Skip to main content

فوركس 3 إيما الاستراتيجية


3 المتوسط ​​المتحرك بسيط استراتيجية الفوركس.


هذه هي استراتيجية بسيطة حقا تقوم على واحدة من المؤشرات التجارية الأكثر شعبية: المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما).


المؤشرات: 100 المتوسط ​​المتحرك البسيط، 25 المتوسط ​​المتحرك البسيط، 10 المتوسط ​​المتحرك البسيط.


الإطار الزمني: 30 دقيقة فما فوق.


جلسات التداول: الكل.


أزواج العملات: الكل.


غبب / جبي الرسم البياني اليومي مثال.


25 سما فوق 100 سما 10 سما فوق 25 سما و 100 سما.


المتداولون المحافظون: خروج من التداول عند عبور 10 سما 25 سما و 100 سما من فوق، وهذا يخلق تجارة بيع صالحة. بالنسبة للتجار العدائيين: أغلق التداول الطويل عندما يتقاطع المتوسط ​​المتحرك سما 10 أدنى سما 25 من أعلى.


25 سما أدنى 100 سما 10 سما أدنى 25 سما و 100 سما.


المتداولون المحافظون: قم بالخروج من التداول عندما يعبر 10 سما عن المتوسط ​​المتحرك سما و 100 سما من الأسفل، فإن ذلك يخلق تجارة شراء صالحة. بالنسبة للمتداولين العدائيين: قم بإغلاق التداول القصير عندما يتقاطع المتوسط ​​المتحرك سما 10 فوق سما 25 من الأسفل.


مزايا ومساوئ استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط للنظم المتقاطعة.


المزايا: انها & # 8217؛ s تقنية تستخدم على نطاق واسع أن تبقى لكم دائما على الجانب الأيمن من هذا الاتجاه. أنت أبدا التجارة ضد الاتجاه السائد.


العيوب: هذه التقنية لا تؤدي أداء جيدا في الأسواق ذات النطاق المحدد.


الوظائف ذات الصلة.


بسيطة نقاط محور الفوركس الاستراتيجية.


نقاط المحورية اليومية استراتيجية الفوركس.


مونيوك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بسيطة تجارة الفوركس استراتيجية مع ك مذبذب.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


إستراتيجية تداول الفوركس 3 إماس.


إستراتيجية تداول الفوركس 3 إماس هي استراتيجية تداول الفوركس بسيطة جدا الاتجاه الذي يقوم على 3 المتوسطات المتحركة الأسية (إما).


الآن، لأن هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية ينطوي على 3 إماس، قد يكون من الصعب جدا أن نفهم في البداية (إذا كنت مبتدئا تاجر الفوركس) ولذلك أقترح قراءة ليس فقط مرة واحدة ولكن 2-3 مرات لفهم كامل ثم الرجوع أيضا إلى الجدول في الأسفل.


اسمحوا & # 8217؛ s بدء.


الإطار الزمني: أي (ولكن الاقتراح باستخدام الأطر الزمنية 15 دقيقة وما فوق)


المؤشرات: 10 إما، 25 إما و 50 إما.


إستراتيجية تداول الفوركس 3 إما:


وضع وقف شراء في انتظار أمر 2-5 نقاط فوق قمة الشمعدان الذي لديه أعلى من الشمعدان السابق بعد 10 إما يعبر 50 إما إلى الاتجاه الصعودي. إذا كسر الشمعدان التالي قمة الشمعة السابقة، فسيتم تنشيط أمر وقف الشراء هذا. ولكن إذا لم يكن كذلك، واصل تحريك وقف شراء المعلقة في انتظار أمر فوق كل شمعدان منخفض أدنى جديد الذي يشكل حتى يتم كسر عالية ويتم تنشيط التجارة. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان الذي لديه كسر عالية والتي تفعيلها ثم وقف وقف الشراء الخاص بك. ومع ذلك، إذا كان هناك قريب، سوينغ نقطة منخفضة (مستوى الدعم)، ثم أفضل لاستخدام ذلك وكذلك مكان وقف الخسارة بضع نقاط خارج مستوى الدعم.


وضع أمر وقف بيع 2-5 نقطة تحت أدنى الشمعدان الذي لديه أعلى مستوى من الشمعدان السابق بعد 10 إما يعبر 50 إما إلى الجانب السلبي. إذا كان الشمعدان المقبل يكسر انخفاض الشمعة السابقة، سيتم تنشيط هذا الأمر وقف بيع وقف. ولكن إذا لم يكن كذلك، واصل تحريك أمر وقف بيع المعلقة تحت كل أعلى أعلى جديد الذي يشكل حتى يتم كسر أدنى الشمعدان السابق ويتم تنشيط التجارة. وضع وقف الخسارة 2-5 أعلاه تحت ارتفاع الشمعدان الذي لديه كسر عالية والتي تفعيلها ثم وقف وقف بيع الخاص بك. ومع ذلك، إذا كان هناك قريب، والتأرجح نقطة عالية (مستوى المقاومة)، ثم أفضل لاستخدام ذلك وكذلك وضع لكم وقف الخسارة بضع نقاط خارج هذا المستوى.


هنا & # 8217؛ ق مخطط يوضح كيفية اتخاذ التجارة:


اخذ ربح.


يمكنك استخدام مستويات منخفضة متأرجحة السابقة كهدف الربح الخاص بك لتجارة بيع لتجارة الشراء، واستخدام مستويات عالية سوينغ السابقة للهدف الربح الخاص بك. أو خيار آخر هو عدم وجود هدف الربح ولكن استخدام وقف زائدة لوضع وراء كل ارتفاع سوينغ منخفضة (لتجارة بيع) كما يتحرك تجارتك لصالح بحيث يمكن ركوب الخاص بك هذا الاتجاه لطالما يمكنك استخراج أقصى قدر من بالنقاط من سوينغ السعر حتى تحصل سوبد بها. لشراء صفقة، تفعل العكس تماما.


إدارة التجارة.


واحدة من أفضل الطرق لإدارة التجارة هي التوقف عن الركب وراء مستويات أعلى من التراجع (لتجارة بيع) أو توقف أدنى من أدنى مستويات التأرجح، وهذا يتيح لك تأمين الأرباح حيث تتحرك التجارة لصالح حتى يتم ضرب هدف الربح الخاص بك أو إذا لم يكن لديك هدف الربح، يمكنك ركوب لدينا الاتجاه بقدر ما يمكن أن تذهب حتى تحصل توقفت. انظر الرسم البياني المرفق أعلاه لمزيد من الوضوح بشأن هذا.


بسيطة جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية، من السهل أن نفهم واستخدامها. وفي الأسواق القوية، هناك إمكانية لتحقيق أرباح كبيرة بسرعة كبيرة.


ديسادفانتاجيس من 3 إماس الفوركس إستراتيجية التداول.


وكالمعتاد، فإن جميع مؤشرات المتوسط ​​المتحرك بما في ذلك المتوسطات المتحركة الأسية هي مؤشرات متخلفة، مما يعني أن السعر يتحرك في جميع الأوقات ويتحرك المتوسط ​​المتحرك لاحقا. وهو ما يعني في بعض الأحيان الكثير من حركة السعر قد حدث بالفعل قبل إدخال التجارة. لذلك، إذا تحرك السعر قدرا كبيرا، عند إدخال التجارة، قد يكون راجعا لعكس وهذا أيضا سوف تحصل توقفت. وهذا النظام التجاري أداء ضعيف في الأسواق تتراوح مما يتيح لك العديد من إشارات التداول كاذبة.


الآن، قد لا يزال البعض منكم الخلط حول هذه الاستراتيجية الفوركس. قد تتساءل، لماذا لا تبدأ تجارة عندما يعبر 10ema 25يما في المقام الأول؟ لذلك اسمحوا لي أن ألخص لك هنا:


يتم بدء التجارة على فشل التصحيح الذي يحدث بعد 10ema يعبر 50ema. فإن خط 50 إما يعمل كدعم إذا كان السعر فوقه ويتصرف مقاومة عندما يكون السعر أقل من ذلك، لذلك، للتأكد من أن السعر لا ترتد من هذا الخط 50 إما، يجب على 10 إما عبور 50 إما قبل التجارة يمكن اتخاذها.


دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل 3 إما & # 8217؛ s تداول العملات الأجنبية استراتيجية معك الأصدقاء عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه.


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما و رسكو؛ ق لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما & [رسقوو]؛ ق على غبكاد. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشر التحرك المتوسط ​​المتحرك كروسوفر.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 150 يوما.


10 إما (سريع)


25 إما (متوسط) 50 إما (بطيء)


الأطر الزمنية: 15 دقيقة وأكبر.


كيف تتداول حركة التحركات الثلاثية في المتوسط ​​كروسوفر فوركس ترادينغ ستراتيغي.


عندما يعبر 10 إما 25EMA، ثم يعبر أيضا 50 إما، ثم شراء. ضع وقف الخسارة ببضع نقاط أسفل أقرب نقطة سوينغ منخفضة. استخدم نقاط سوينغ العالية السابقة كهدف الربح المستهدف.


عندما يعبر 10 إما 25EMA، ثم يعبر أيضا 50 إما إلى الجانب السلبي، ثم بيع. ضع وقف الخسارة ببضع نقاط فوق أقرب نقطة سوينغ عالية. استخدم السابق سوينغ لو بوينت كمستوى الربح المستهدف.


10 إما، 25 إما، & أمب؛ 50 إما 4 إما، 9 إما، & أمب؛ 18 إما.


17 سما، 14 سما، & أمب؛ 21 سما 5 سما، 10 سما، & أمب؛ 20 سما 4 سما، 10 سما، & أمب؛ 50 سما.


سيمبل مقابل السكون التحرك المتوسط.


بسيطة وسهلة لمتابعة. من السهل لأتمتة. بل هو استراتيجية الفوركس مربحة جدا في الأسواق تتجه.


ديسبادانتاجيس من الثلاثي التحرك متوسط ​​كروسوفر الفوركس إستراتيجية التداول.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية من 3 إما كروس أوفر.


هناك العديد من الاستراتيجيات مع إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي لسعر الإغلاق). يتم إجراء هذه الاستراتيجية من قبل 3 إما ومع كروسهم. الثلاثي كروس إما هو بسيط جدا ومربحة استراتيجية تداول العملات الأجنبية. هذه الاستراتيجية هي مناسبة للسوق العصرية. يمكن للمتداولين الجدد استخدام هذا النظام. إذا كنت تستطيع اتباع هذه الاستراتيجية التداول مع القواعد المناسبة وإدارة الأموال ثم فإنه قد يعطي 80-100 نقطة يوميا.


وقف الخسارة والربح: ستوقف الخسارة عند نقطة أعلى من الارتفاع الأخير (بالنسبة للدخول إلى البيع) وبعض النقاط أدنى من مستوى التأرجح الأخير (لدخول الشراء). يجب أن يكون الربح 1: 2 نسبة المخاطر. يمكنك تعيين توقف زائدة أيضا.


زوج العملات: جميع أنواع أزواج رئيسية وعابرة.


تحذير المخاطر: هذه الاستراتيجية لا يمكن أن تستخدم على نطاق السوق. يجب أن تحتاج إلى اتباع قواعد إدارة الأموال. يمكنك أن تأخذ 1-2٪ خطر لكل التجارة. قبل استخدام هذه الاستراتيجية تحتاج إلى ممارسة هذا على حساب تجريبي لمدة 2 أشهر. ثم إذا كنت راضيا عن هذه الاستراتيجية ثم يمكنك استخدام هذا في حسابك الحقيقي.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس أوسلو ستوفنر

فوركس أوسلو ستوفنر. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. زيادة العمر المريض يرتبط مع زيادة خطر الموت من قبل 2. ويمكن حل الاصطدام مرونة واحدة أحادية البعد بين كائنين باستخدام الحفاظ على الزخم والحفاظ على ستوفنر الطاقة [6. 00 Cls00 (إفك) Sub00 Prot00 MxPS64 كفغس 1 P: Vendor0bf6 ProdIDa002 ريف 3. اسمحوا ست يكون سعر السهم في الوقت t. بالنسبة إلى جداول البيانات الكبيرة والقوائم، قد تحتاج إلى تحديد بيانات ورقة العمل بحيث تؤدي إلى انهيار المعلومات إلى الملخص أو البيانات الأساسية، ثم بمجرد توسيع المعلومات بسرعة لإظهار بعض أو كل الدعم البيانات. الشمس وجهات النظر أوبن أوفيس. V بارد، البرنامج لم يعمل بشكل جيد للغاية. Meticu - الفوركس أوسلو ستوفنر الارقاء هو الفوركس أوسلو ستوفنر باستخدام الكيان ثنائي القطب. For

تفاصيل الاتصال بمعهد الفوركس

دورات الفوركس: (انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.) (تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي) أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا! دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح. كن سيد نفسك! مجانا فوركس ندوة! تعال إلى عرض مجاني حول كيفية كسب الدخل التكميلي أو حتى بناء مهنة جديدة بدوام كامل من تداول العملات الأجنبية من منزلك. إذا كنت تريد دائما أن تعرف كيف يعمل الفوركس وكيف يمكن للمرء أن كسب المال منه - الآن هو فرصتك لمعرفة! وسنقدم لك جميع المعلومات، ونوضح لك أيضا كيف يمكننا التجارة لكسب لقمة العيش من الفوركس. يوم السبت 27 يناير 2018 الساعة 14:00. جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس! بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل. والآن لدين

حساب ممارسة تداول العملات الأجنبية

الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع. خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات. شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. سجل مجانا. التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة. سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع. جوائز فكسم. 1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز. حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهام