Skip to main content

فوركس أوفيردريف سيتينغس


فوركس أوفيردريف.
فوركس أوفيردريف هو خبير خبير استشاري، فإنه يتبع استراتيجية وقت طويل منخفضة المخاطر مع إدارة الأموال الصلبة للتجارة من أجل تحقيق أرباح طويلة الأجل ثابت ولها وضع محفوف بالمخاطر لتداول أسرع.
افتراضيا لديها نظام إدارة الأموال على وسوف إي محاولة لزيادة باطراد حجم الكثير وتنمو الحساب على مدى فترة طويلة من الزمن مع عدد قليل جدا من الخسائر. وهو يعطي خيارا للتجار لزيادة المخاطر والتجارة في كثير من الأحيان وإن كان سيكون هناك المزيد من الخسائر.
ويستند نظام الفوركس سقوف على خوارزميات متقدمة، لديها المدمج في إدارة الأموال ونظام إدارة التجارة التي تمكنه من تحقيق النتائج كما هو معروض على الموقع الرسمي. بالإضافة إلى ذلك، البرنامج يحتوي على المدمج في نظام حماية مكسورة.
من الاختبارات الخلفية التي يقدمها الموقع الرسمي والاختبار نشر على فوركسبيسارمي ونحن نرى أنه & # 8217؛ ق بشكل جيد جدا في الآونة الأخيرة، مع أي خسائر في الشهرين الماضيين حتى كتابة هذا. ما يقلقني هو المخاطر العالية التي يستغرقها حتى مع الإعدادات الافتراضية التي هي & # 8220؛ أقل خطر & # 8221؛ إعدادات. بعض الاختبارات الخلفية لديها سحب ما يقرب من 30٪ وفي حين أن تلك الإعدادات المفترض أن تكون أعلى المخاطر، والاختبارات على موقع فوركسبياسارمي مع الإعدادات الافتراضية أيضا بعض وقف الخسائر وارتفاع نسبة المخاطر / الجائزة التي من شأنها أن تؤدي إلى خسائر كبيرة إذا ضرب. هذا & # 8217؛ ق شيء لمشاهدة على المدى الطويل، ولكن حتى الآن أنه & # 8217؛ ق بشكل جيد.
التكلفة: $ 97 أزواج العملات المدعومة: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف (ور / أوسد و غبب / أوسد) ضمان: كليكبانك & # 8217؛ 60 يوما 100٪ استعادة الاموال.
قد تكون أيضا مهتما ب:
إذا كان لديك خبرة مع هذا المنتج، يرجى ترك ملاحظاتك أو مراجعة أدناه. مساعدة الآخرين على اتخاذ قرار، كل دخول يساعد.
هنا هو حسابي الحقيقي.
نتائج جيدة جدا.
لا أستطيع الاطلاع على حسابك. رسالة تقول أنها خاصة عندما أضغط على الرابط. يجب أن أرى أن نعتقد & # 8230؛ .. مع الكثير من المحتالين الصيد بشباك المصاصة.
هذا هو أفضل إي في فئة 97 $. لا يفوز النظام 100٪ من الوقت، سوف تحصل على فقدان في بعض الأحيان. ولكن مع هذا إي، أحصل على مكاسب متسقة & أمب؛ خسارة ضئيلة جدا.
أوصي هذا للجميع.
@ مج-K: لا يمكن تسجيل الدخول إلى الرابط الخاص بك، ويقول أنه الخاص.
هذا هو أفضل $ 97 إي لقد اختبرت وأنا استخدامه يعيش على حساب الجزئي.
المشكلة الوحيدة التي وجدت أنها لن تضع طلبية إذا كان هناك أمر مفتوح على نفس الزوج ولكن دعمهم، وهو ممتاز، ويقول هذا قد تكون ثابتة في العدد القادم!
في ما يلي نتائج الحساب التجريبي:
قيمة جيدة مقابل المال!!
Geoff ما وسيط أنت مع أن يسمح حساب الجزئي 5K؟
هل تبحث أيضا في صفحة mt4stats لا تظهر أية خسائر؟
مرحبا، آسف لغتي الإنجليزية، وشراء رخصة الاثنين و 320 $ مع 5000 $.
الحساب هو الحساب التجريبي ألباري المملكة المتحدة حيث يمكنك تعيين الرصيد الافتتاحي إلى أي قيمة.
حسابات التجريبي ألباري هي إن / ستب وكنت على حق، لم تكن هناك أي خسائر حتى الآن، ولكن كانت هناك بضع عمليات السحب الكبيرة جدا التي كانت مخيفة!
يمكنني استخدام هذا إي على حساب الرهان انتشار والنتائج هي مشابهة جدا لحساب تجريبي ولكن باستخدام أصغر حجم الكثير بسبب متطلبات الهامش من بيترز انتشار.
حسنا كان لي خسارة الأولى هذا الأسبوع، لا يزال 6K حتى على الرغم!
يبدو أنه كان ينبغي لي أن أغلق إي ل ديسمبر، وهذا هو اثنين من خسائر كبيرة هذا الشهر!
هل لدينا بعد الآن استعراض على هذا إي، وأنا م تخطط لشراء هذا المنتج.
النظام تبدو جيدة جدا. لكنني أشعر بالقلق إزاء الخسائر الفادحة التي يمكن أن تمحو كامل الربح المكتسب. يمكن تخفيض سي؟
الحد من ستوبلوس هو ممكن ولكن سوف تحصل على المزيد من الصفقات خاسرة.
الافتراضي ستوبلوس على ما يرام إذا كنت يمكن أن تقف السحب، والتي يمكن أن تكون مقلقة في بعض الأحيان!
أي معلومات جديدة على هذا النظام من أي شخص؟ يرجى تقديم المشورة بشأن أي شيء جديد .. جيدة أو سيئة، وأود أن أسمع عن ذلك.
ما هي النقطة في الاستثمار في هذا البرنامج إذا كان الذهاب إلى الوراء! أنا & # 8217؛ m سعداء لتقديم تقارير مستقلة!
بعض الخسائر الكبيرة في الواقع. يبدو أنك في عمق د على تجارة اليورو / الدولار الأمريكي. آمل أن يتحول لك. يبدو أن اليورو مقابل الدولار الأميركي عند نقطة محورية 1.3500.
لقد سمعت أشياء جيدة حول هذا التقييم البيئي ومقارنات أخرى مع لاتب لا يزال، والتي يبدو أنها تتداول الكثير من الصفقات المماثلة، وأيضا مع كبير سي (330)
غير متأكد لدي شهية لمثل هذا كبير على الرغم من. كما، تم الإشارة إلى ذلك، 1 الخسارة يمكن أن يكلف الكثير من المكاسب التي استغرقت وقتا للحصول على. وهناك خسائر فادحة في صف واحد واحد يمكن أن يكون حقا في ورطة.
أي فكرة عما إذا كان هناك متوسط ​​د قبل أن يجعله إلى تب؟
أنا أتساءل عما إذا كان يمكن استخدامه كمؤشر لوضع الصفقات عندما يكون في د، وبالتالي أ) تقليل د و ب) زيادة الربح.
ما هي أفكارك حول ذلك؟
هاي كونراد وgeoff،
أنا لا أحصل عليه حقا. هو هذا إي يستحق كل هذا العناء؟ أريد أن محاولة إعطائي ولكن لا أريد أن يتعرض للضرب مرة أخرى كما هو الحال مع جميع & # 8217؛ s حتى الآن. كونراد، ماذا & # 8217؛ s و لتب؟ هل تنظر أيضا في إي الذهاب لنفسك وبالمناسبة ما رأيك في بيان جيوف & # 8217؛ s هو حقيقي؟
أنا عالقة معها بعد 3 خسائر كبيرة، بعد فترة وجيزة أرسلوا قضية جديدة التي تبدو أفضل بكثير.
على أي حال، لقد تعافى خسائري وأنه 's مرة أخرى على المدى الفوز، حتى الآن جيد جدا!
هل التداول المباشر وما هو الوسيط الذي تستخدمه؟ يمكنك أيضا إعطاء المزيد من المعلومات حول الإعدادات الخاصة بك (هل هو الافتراضي؟) وحجم الأولي الخاص بك الكثير. شكر.
النتائج المعروضة هي من حساب التجريبي ألباري، بدءا من إيداع 5K واستخدام خطر 10٪ لحجم الكثير، كما ترون من النتائج!
يمكنني استخدام نفس إي على حساب الجزئي ألباري مع حجم الكثير الثابتة من 1 $ نقطة، والنتائج هي أقل بكثير ولكن لا تزال جيدة جدا. والمشكلة الوحيدة هي سحب كبير في بعض الأحيان والتأكد من أن لديك ما يكفي من الهامش لركوب بها!
من جميع إي و # 8217؛ ق لقد استخدمت، وهذا هو أفضل واحد رأيته، ومعظمها فقط يعاد تدويرها كر @ p!
Geoff، جديد هنا إلى فود. وسيط هو فكسوبين، تثبيت فود على MT4 في وقت سابق اليوم. كم من الوقت يستغرق لبدء قبول أوامر. يتم تعيين بلدي فود إلى الافتراضات، ولا يزال أنا لم & # 8217؛ ر 2 الصفقات التي وقعت في الجزء الأخير من اليوم & # 8230؛ وت.
يتم تعيين سليباج إلى الافتراضي 3، وحجم الكثير هو 0.10، مم غير صحيح، & # 8230؛.hmmmmm ما يمكن أن تكون المشكلة. لدي تشغيل على 1 التجريبي وحساب واحد الحية. كلاهما يظهر الوجه.
ما زلت لم أكن قادرا على تحديد كيف يعمل هذا إي، في بعض الأحيان أنها لن تتاجر لبضعة أيام، وأحيانا أخرى أنها سوف تتداول 3 أو 4 مرات في تتابع سريع!
إعطائها بضعة أيام ثم الاتصال بالدعم، فقد كانت مفيدة جدا بالنسبة لي!
Geoff، ألريغتي ثم.
حسنا تحولوا 10،000،000 $ إلى 112،749.77 $، ولكن لاحظ الخسائر الكبيرة.
وهذا ما مجموعه 78،845.49 دولار.
نعم أنها حصلت على 102،749.77 $ ولكن ماذا لو كانت هذه الخسائر الكبيرة جاءت في البداية؟
هل سيكون لديك المال لإجراء مكالمات الهامش الكبيرة؟
لاحظ أن حساب 250.00 $ فقط اكتسب $ 133.00 في 5 أشهر.
مؤخرا أحاول هذا على التجريبي، ولكن جعل 2 لا خسائر صغيرة، أي شخص يعرف أفضل الإعدادات لهذا إي، يرجى حصة، شكرا جزيلا.
لقد تم استخدام فود لمدة 5 أشهر الآن وهذا هو واحد من أفضل إي لقد وجدت في هذه الصناعة. يجب أن يكون إي لديك قد تم تداوله بالفعل. تأكد من الأرقام السحر مختلفة إذا كنت تتداول العملات المختلفة. لقد تابعت أيضا مشاركتك على لتب.
وسوف يتم فتح حساب حقيقي قريبا لاختبار هذا إي مع سلة أخرى من الروبوتات. وسوف تتيح لك معرفة كيف ستسير الامور.
أنا لا تزال سعيدة جدا مع فود يستغرق سوى بعض الوقت لتعتاد على سحب كبير في بعض الأحيان!
مرحبا فود التجار. قراءة الكثير من الأشياء الإيجابية حول فود في سعودي ل إي مربحة. ومع ذلك، فإنه لا يبدو الكثير مثل ليو الذي حاولت ولكن انتهت في استرداد. حتى مع نسبة الفوز العالية، وجدت أنه من الصعب قبول د ضخمة وفقدان كبير. رؤيته في التجريبي أكت كان كافيا لي لإلغاء على ليو. لحسن الحظ، واجهت د / الخسارة في وقت مبكر بما فيه الكفاية لتشعر الألم واتخاذ قرار من هناك.
تعليقات، والخبرة، الخ سيكون موضع تقدير.
Geoff، هل ذهبت فقط من 30K $ إلى 12K $ في عدد قليل من الصفقات؟
يبدو أنه تحول إلى مشكله بعد كل & # 8230؛ ..
أنا فقط من أجل الفوركس سق، هل هذا الروبوت لا يزال يقوم بعمل جيد؟ بعد تثبيت ط إبقاء كل الإعداد الافتراضي للتجارة، هل هو موافق مثل ذلك؟ شكر.
لقد وضعت مؤخرا فود على بلدي الرسوم البيانية المال الحقيقي والزوجين الأولين من حوالي 450 $ ثم أمس استغرق 1680 $ الخسارة.
الحكم النهائي، وأنا الآن أيضا أخذت فاب توربو إشيموكو، الفوركس أوفيردريف و ميغادرويد من المخططات بلدي حتى الآن أنا لا تستخدم أي الروبوتات على الإطلاق. حسابي الآن من $ 10K إلى $ 500 حتى الآن يجب أن أتعلم من نفسي كيفية إحضارها مرة أخرى.
خلاصة القول هو .... روبوتات روبوت. أنها تعمل الآن وبعد ذلك، وجعل أرباحا جيدة لطيفة الآن وبعد ذلك ولكن في نهاية المطاف كل ما يفعله هو رسم الحساب أسفل مع عدد قليل من الخسائر الكبيرة التي تمحو في نهاية المطاف الحساب.
هذا هو نهاية لي والروبوتات، هو الآن متروك لي.
Kmtopgun، أنا أسألك هذا صديقي ودي، ببساطة لفهم ما حدث بالضبط، أو ربما، لم يحدث. كيف ذهبت بالضبط، أو السماح لأي إي أن يأخذك من 10،000 $ وصولا الى 500.00 $ فقط؟ ما نوع الإعدادات (التي تسمى أحيانا المعلمات أو المدخلات) التي تستخدمها؟
مرحبا براندون، كانت أحجام بلدي الكثير طريقة كبيرة جدا بالإضافة إلى أنني أيضا جعلت بعض الصفقات مقامرة غبية على تفكيري يمكن أن تشكل بسرعة بعض الخسائر حتى ندع هذا درسا لغيرهم من التجار & # 8230؛ لا تفعل ما كتموبغون إيد.
من قبل وي، كانت الكثير التجارية بلدي 1 في 10K $، 0.8 على 8K $، 0.5 على 5K $، 0.1 على 1K $ و 0.05 على 500 $.
أنا فقط تحميل إي وإعداده. تواجه مشكلة ترخيص غير صالح. هل كان لدى أي شخص هذه المشكلة؟ حاول الاتصال بفريق الدعم الذي وعد بإعادة البريد الإلكتروني في غضون ساعة، ولكن كنت قد انتظرت 48hours بالفعل. لا رد على الإطلاق، وهذا هو عملية احتيال؟
أريد تحميل أسفل النقد الاجنبى ثانكس ميك.
بالطبع مع وقف الخسارة ضخمة، يمكنك زيادة الخاص بك٪ من الفوز التجارة.
ولكن إذا واحد خسارة التجارة يكلفك 5 بورفيتابل التجارة، انها و رسكو؛ ق نهج خاطئ تماما. في سوق تتجه، قد تكسب. في السوق جانبية، سوف لقتل.
طيب الرجال & # 8230؛ هذه ليست مزحة & # 8230؛
أنا & # 8217؛ تم تشغيل فوركس أوفيردريف لمدة 6 أشهر الآن على 3 حسابات تجريبية، بالطبع مع 3 وسطاء مختلفة & # 8230؛
كل ثلاثة حتى الآن هي خسائر & # 8230؛. فقدت 50٪ من جميع الحسابات & # 8230؛ بدأت بيجيست واحدة مع 50K $ والآن أنا & # 8217؛ م بالكاد أكثر من 30،700 $. تخيل لو كان ذلك المال الحقيقي، وأعتقد أنني سوف تبادل لاطلاق النار نفسي! نعم، فإن إي أوكاسيونالي أو يجب أن أقول، عن طريق الخطأ يجعل الربح، ولكن هذا & # 8217؛ حتى الآن بين & # 8230؛ لذلك لو كنت أنت، وأنا لن تضيع أموالي على شراء وخاصة على السماح لها بتداول بك الثابت كسب النقدية!
ملاحظة مضحكة: لقد نظرت إذا كان هناك طريقة للتداول من إي تريد شراء وسوف يؤدي بيع والعكس بالعكس، ولكن هذا غير ممكن & # 8230؛ والسبب هو لأن بهذه الطريقة، وأود أن سحب في الواقع في 80-90٪ الفائزين. هل تمزح معي؟؟ هذا هو مدى سوء هذا الشيء & # 8230 ؛.
البقاء بعيدا عن هذا إي. أنا ديسابوينتيد جدا & # 8230؛ فقط ثق بي & # 8230؛ الانتقال إلى شيء أحدث وأفضل & # 8230؛ لا تسأل ماذا منذ أنا & # 8217؛ ما زال في البحث عن هذا واحد نفسي هههحهة.
اترك تعليقا.
يسمح فقط بالنقد البناء - لا تعليقات الكراهية احترم ملصقات أخرى لا تنشر تفاصيل الاتصال الخاصة بك - سيتم تحريرها أو بعد إزالة. إذا كنت ترغب في الاتصال من قبل الآخرين استخدام حقل "أوري" لا يسمح الترويج الذاتي أو الروابط التابعة (باستثناء حقل أوري إذا لم يكن المشار إليها في المشاركة)

أوك فكس-8120 إعدادات بيوس لمستقرة 4500 ميغاهرتز.
أوك فكس-8120 إعدادات بيوس لمستقرة 4500 ميغاهرتز.
قرصان الانتقام 1600 ميجا هرتز 8 جيجابايت (2x4 جيجابايت)
الياقوت راديون هد 6870 1GB.
أوز أجيليتي 3 120 جيجابايت سد.
سيجيت باراكودا 7200 دورة في الدقيقة 500GB هد X2 في ريد 0.
نيكزس 120 ملم المشجعين القضية x4.
أنتيك حالة الألعاب.
درجة الحرارة هو 27C.
كول & أمب؛ هادئ: معطل.
-CPU نب: X10 2400MHz.
-HT رابط: X11 2640MHz.
-Memory على مدار الساعة: (x6.66) 1599MHz.
-CPU الجهد التحكم - 1.4v-1.425.
-CPU نب: X10 2330MHz.
-HT رابط: X11 2563MHz.
-Memory على مدار الساعة: (x6.66) 1552MHz.
-CPU الجهد التحكم - 1.4v-1.425.
درجة الحرارة حقا ليست قضية معي، لم يذهب الماضي 41 * ج.
أعتقد أنك تفعل أشياء كثيرة جدا في آن واحد، وهذا هو السبب في وجود العديد من المشاكل. تقريبا في 4.7GHz هناك، مع فقط 1.41V. لا نتوقع الحصول على نفس النتائج كما كماك. هيس جزء من عدد قليل التي يمكن الحصول على تلك الساعات مع مثل الفولتية المنخفضة. أنا أيضا حاول تكرار إعداداته مع 2 مختلفة 8120، ولا يمكن أن تفعل ذلك دون مزيد من الجهد.
التمسك رفع تردد التشغيل باستخدام مولتيبلير فقط. تعيين فسب، نب، و هت العودة إلى وضعها الطبيعي / السيارات .. وضع كل الفولتية، باستثناء الجهد وحدة المعالجة المركزية، والعودة إلى الأسهم. هل تحصل على 1.41V تحت الحمل؟ إذا كان الأمر كذلك، تعيين مضاعف لتعطيك 4.4GHz. اختبار مع رئيس 95 مزيج لمدة 5 دقائق. إذا كان مستقر، وإعطائها عثرة مضاعف آخر ومعرفة ما إذا كان لها مستقرة. إذا لم يكن مستقرا، إعطائها عثرة الجهد أخرى إلى 1.42V تحت الحمل، واختبار مرة أخرى.
تحقق من كل الفولتية الخاصة بك مع هومونيتور.
عندما تقول "1.41V تحت الحمل"، لا يعني عندما أكون في تردد الأسهم (3100MHz)؟
لقد استخدمت أمد أوفيردريف فائدة للحصول على ذلك. بو-Z يظهر 1.296V الذي أعتقد أنه من الخطأ. وهو يتذبذب من 1.232 إلى 1.269.
بعد الآن المشورة. شكر!
بعض الناس يبدو أن تكون قادرة على أوك على الجهد المنخفض مثل أعلاه ^^
الألغام يجب أن يكون حقا أقل من متوسط ​​قطعة من السيليكون، كما أنه يأخذني حوالي 1.5 فولت فقط ل 4500 ميجا هرتز (24/7 مستقرة)، وقرب 1.7V ل 5 غز حتى يكون للتمهيد. على الأقل شيء جيد واحد عن رقاقة بلدي هو أنني يمكن أن تفعل 3000MHZ بو-نب 24/7 مستقرة.
أود أن أقترح عليك البدء في رفع الفولتية، ولا تخجل من ذلك. تبدأ مع فكور. تبدأ في الزيادات الصغيرة واعتبر مرتفعا كما كنت تشعر بالراحة. عند نفاد الحظ هناك، والانتقال إلى وحدة المعالجة المركزية-نب، وأيضا شرائح نب (هت).
لا تولي اهتماما لقراءة الجهد في أود أو درجة الحرارة الأساسية، كما أنها تقرأ فيد (الجهد البرنامج)، وكنت قد تجاوزت يدويا في بيوس. سوف بويد إعطاء قراءة دقيقة.
عناء مراقبة هو، كور تيمب، و أود سوف تظهر شيئا غير دقيق جدا لدرجة الحرارة الخمول (منخفضة جدا)، وشيء يبدو على ما يبدو عندما الاحماء الامور. يمكنك أن تشعر بالوعة الحرارة لتأكيد هذا. هناك تفسير أطول لهذا، ولكن هذا هو الجواب القصير.
شكرا لك، هذا ما فكرت.
هذا أمر طبيعي، وكلاهما دقيق. انها تسمى فدروب ويمكن تصحيحها على بعض اللوحات الأم في بيوس. الألغام في الواقع يزيد بعض مع الحمل، الذي هو أكثر مزعج. سيكون لديك فقط لاتخاذ هذا تدلى في الاعتبار عند ضبط بحيث يكون لديك ما يكفي أثناء الحمل.
فقط لتأكيد: هل إيقاف وضع توربو قبالة؟ الطريقة التي تكتب بها الفولتية غريبة جدا +0.75، +1.25 وما إلى ذلك.
عند إعادة تمهيد بعد تحول وضع توربو قبالة الفولتية وحدة المعالجة المركزية العادية سيكون في نطاق 1.275-1.35 لسرعة الأسهم من 3.1Ghz (1.325 ويبدو أن يكون أفضل لرفع تردد التشغيل)
أستطيع أن أفهم لماذا كنت تكتب +0.75، ولكن لأن ليس كل فكس-8120 في نفس الأسهم فيد كنت أفضل لكتابة - زيادة وحدة المعالجة المركزية الجهد إلى 1.425 ل 4.6 غز الخ.
كذلك - لا تعطيل الإعدادات في بيسي الصحة (الحماية الحرارية الخ) الإعدادات التي يجب تعطيلها تحت إعدادات متقدمة. C1E، C6، الخ (على الأقل حتى كنت أكثر فاميليار مع أوسينغ)
إعداد سرعة درام إلى السيارات حتى كنت سعيدا مع أوفيركلوك الخاص بك هو فكرة جيدة، لاستبعاد القضايا معهم (توقيت غير صحيح، الفولتية الخ)
كما قال آخرون، فقط باستخدام متعدد لزيادة تردد وحدة المعالجة المركزية هو نقطة انطلاق جيدة. لأن فسب يزيد من سرعة الساعة من العديد من المكونات الأخرى على اللوحة الأم، نب، هت، بكيي، درام، على سبيل المثال زوجين، إذا كنت لا اختبار وضبط الفولتية لجميع تلك المكونات الأخرى، ثم سوف تصل إلى وعدم الاستقرار بسبب ذلك.
إذن أجل. مجرد الموافقة على متعدد فقط، حتى تجد ما وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك هو كابيبل من، ثم يمكنك قرص النظام أكثر قليلا باستخدام أساليب أخرى.
فكرة من الإعدادات على الرغم من أن يكون.
متعدد 22.5، فسب 200، توربو معطلة، وحدة المعالجة المركزية الجهد 1.425-1.45.
نعم، تم تعطيل إعداد توربو وكذلك دعم C1E، C6، التصور، وباردة وهادئة. و + 0.100v و + 0.175v هي الزيادات في بيوس انا ذاهب زيادة، وليس الجهد وحدة المعالجة المركزية الشاملة!
هذا ما فكرت، شكرا لتأكيد!

إعدادات سقوف العملات الأجنبية
مراجعة فوركس أوفيردريف إي.
تحديث (29 أكتوبر 2018): كما ترون تجاوزت قد فعلت بشكل جيد للغاية منذ وضعه لأول مرة، لكنه شهد بعض عمليات السحب المكثفة في بعض الأحيان. إذا كنت ذاهب لمحاولة هذا واحد، أود أن أوصي وجود رأس المال بدء كبير وربما حتى النظر في سحب الأرباح كل بضعة أسابيع أو نحو ذلك. مجرد شيء للنظر فيها. وعموما أثبت هذا أن يكون واحدا من أفضل أنظمة أكثر ربحية هناك على الرغم من.
الفوركس سقوف يمكن شراؤها من خلال كليكبانك مقابل 97 $، ويبدو للعمل على حسابات غير محدودة.
فوركس أوفيردريف لديه بعض مخاطر عالية جدا لمكافأة نسبة، مع 320.
وقف الخسارة، سيكون لديك للفوز 15 الصفقات عن كل خسارة يستغرقه. دعونا نأمل أن يكون بعض خوارزميات الدخول جيدة لعنة!
فكس أوبين هو وسيط كبير لتشغيل الفوركس على دريف مع ذلك & # 8217؛ s ينتشر ضيق على اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد ووقت التنفيذ كبيرة. الرب يعرف هذا إي سوف تحتاج إليها!
موقعها يبدو جيدا، ويبدو أن الدعم أن يكون الإنسان ونشطة، ولكن أنا حقا لا & # 8217؛ ر مثل خطر على نسبة المكافأة. وسوف تسمح لها تشغيل مسارها على حساب ونرى كيف يفعل. إذا كان يظهر أي نوع من إمكانات ربما سأحاول العثور على بناء بعض الإعدادات الأمثل لسوق الفوركس. ترقبوا التحديثات حول هذا الموضوع.
تحديث (29 أكتوبر 2018): أنا الآن العمل على بعض الإعدادات الأمثل في محاولة لسد الفجوة بين المخاطر: نسبة المكافأة.
تمت الموافقة على فوركس أوفيردريف للشراء فقط بسبب ذلك & # 8217؛ ق 60 يوما أي أسئلة سياسة استرداد المبلغ من خلال كليكبانك. أنا لا أنصح بتشغيله على حساب مباشر فقط بعد.
24 أبريل، 2018 في 11:07 مساء -
21 سبتمبر 2018.
210 € خسارة في ثلاثة أيام مع خطر 1٪.
اشتريت هذا إي الشهر الماضي ومحاولة الخروج مع حساب حقيقي والتوازن 150 $.
الآن الحصول على 48 الصفقات كل فوز، 30 يورو / الدولار الأمريكي و 18 غبب / أوسد مجموع 922 نقطة.
تغيير خطر فقط = 5، الكثير = 0.01، تريت على فري = صحيح.
أنا & # 8217؛ تم تشغيل الروبوت لمدة شهرين تقريبا. أجد أنه أفضل بكثير لاستخدام وقف 30 نقطة أثناء تشغيل ما لا يقل عن أربعة أو خمسة أزواج (التخصصات الكبرى فقط). في حين أن هذا الروبوت هو مربحة جدا، وأنا & # 8217؛ د بدلا من ذلك الخروج من تجارة سيئة الآن من تفوت على الصفقات مربحة أخرى في انتظار دخول سيئة للتناوب. بلدي قاعدة التداول هو إذا كانت الإشارة التي حصلت في التجارة في المقام الأول لم تعد صالحة، لماذا البقاء في ذلك؟ الى جانب ذلك، سوف إي تشكل بسهولة خسارة 30 نقطة. A 300 + نقطة وقف الخسارة هو الانتحار، بغض النظر عن الاستراتيجية. سعيدة الناس التداول!
هذا إي يستخدم استراتيجية مارتينغال. حتى عمليات السحب الكبيرة يمكن أن تظهر دائما.
عليك ببساطة الحصول على المزيد من المال من السوق على المدى الطويل. 😉
إنه & # 8217؛ ق مثل القمار في كازينو. إذا كنت دائما تراهن على الأحمر ومضاعفة إذا كنت قد فقدت، وتحصل على مخاطر جيدة / نسبة المخاطر. ولكن ليقف هذه الاستراتيجية مع العديد من الصفقات المتتالية فقدان، تحتاج إلى أن يكون قدرا كبيرا من المال. لذلك الرهان (حجم الكثير) يجب أن تكون منخفضة قدر الإمكان.
لازيترادر: يمكنك نشر ورل الخاص بك إلى خدمة الإحصاءات مثل MT4i أو MT4stats. U يمكن نشر الخاص بك (الماضي) الصفقات هناك سافيلي.
أريد اختبار هذا على فس الخاص بي وسوف تنشر شيئا أيضا. سيستغرق الأمر بضعة أشهر.
وأعتقد أن هذا إي سوف البقاء على قيد الحياة فقط إذا كنت تدير مخاطر منخفضة (على سبيل المثال انخفاض الرهان).
أنا باستخدام فوريكسوفيردريف من 3 أشهر الماضية. كان يعمل ويل لمدة 2 أشهر (خلال فترة استرداد) ولكن بعد ذلك أنها تعمل سيئة & أمب؛ حسابي في فقدان الخسارة. الرجاء عدم & # 8217؛ شراء fprexoverdrive. Thanx.
هل لديها أي طريقة لإعداد هذا الروبوت لفتح 5 نفس الزوج مع تأخير قليلا. i يعني ليس في نفس الوقت.
على سبيل المثال أضع 5 زوج يورو / أوسد 5M الرسم البياني في منصة وإعداده لفتح مع تأخير 20 ثانية من كل واحد منهم.
الرجاء مساعدتي إذا كان ذلك ممكنا.
مع اطيب امنياتي.
سيؤدي ذلك إلى استنزاف حسابك في الأسبوع الأول. لن أفعل ذلك.
احصل على دعوة الهامش.
إذا كنت ذاهب لشراء هذا إي، تأكد من أنك في خطر كبير. هذا إي لا يوجد لديه أي استراتيجية إما شراء أو بيع عشوائيا مع سي عالية، وبطبيعة الحال من 10 مرات 5-6 مرات تحصل على 30pips، ولكن في سوق الحركة يذهب للغاية ضدك فضفاضة كل شيء. ثانيا الرد أبدا على الفور، وخاصة عندما كنت تسأل عن استرداد أنها تبقي أمي.
أدمين ما الإعداد الذي تستخدمه للحصول على النتائج الخاصة بك على سقالة بفضل.
المشرف، هل تستخدم V4؟ ما هي الإعدادات التي تستخدمها؟
أعتقد إذا كان لديك المزيد من التوازن في حسابك، مثل 10K قد تفعل موافق مع بعض الصفقات لأنه يستخدم كميات تجارية صغيرة ويمكنك الذهاب في السلبية لفترة من الوقت. لاحظت أنه في بعض الأحيان يفتح الحرف في الاتجاه الصحيح، وأحيانا أخرى في الاتجاه الخاطئ مما تسبب في سحب ضخمة مرة أخرى، ولكن لأنه يفعل أوامر الصغيرة (0.6)، وسوف يعود في نهاية المطاف إلى بعض الربح .. ومع ذلك أود أن تنفيذ التجارة نفسي مع أفضل نتيجة لأكثر الوقت. يمكنني استخدامه التداول أوسد / كاد أيضا، وأنها لا بأس بها. وأود أن إبقاء العين بشكل دائم على الصفقات المفتوحة وأحيانا الخروج منها مع فقدان أصغر. وأعتقد مع القليل من الحظ أنها سوف تدفع لنفسها بسرعة إلى حد ما، فقط لا & # 8217؛ ر السماح لها للحصول على بعض الخسائر الضخمة ..
ما هي إعدادات يا رفاق (وفوركس مكتب التحقيقات الفيدرالي) استخدام للحصول على النتائج الخاصة بك؟ هذه هي ما أراه على موقع آخر:
كرياتور = كوبيرايت 2009، فوريكس أوفيردريف تيم.
هل لا تزال تحاول هذا الإعداد. على تجريبي أو حقيقي؟ كيف يتم تحديث النتيجة؟
هذا واحد كان وركين حقا جيد فو آرإم & # 8211؛ ثم ترقية أرسلت وذهب مجنون & # 8211؛ فتحت 2 صفقات في النمو السلبي عالية جدا كان هذا قصيرة (-) من هامش الدعوة لذلك ألغيت لهم & # 8211؛ لذلك استغرق 2 خسائر عالية لا لزوم لها. أنا لا أشعر بالتداول الآمن مع إي الآن .. لقد اتخذت من حسابي. وسوف أتحدث إلى البائعين ولكن سيكون وقتا طويلا قبل هذا واحد يذهب من أي وقت مضى على حساب بلدي مرة أخرى.
9 فبراير 2018.
لدي هذا المستشار الخبراء ولها لمدة 1 سنة. أخذت غب / أوسد قبالة لأنه كان فتح بعض الصفقات خاسرة خاسرة. في الأشهر الستة الماضية منذ I & # 8217؛ تداولت فقط ور / أوسد لقد لاحظت ربحا من حوالي 50٪ على حسابي. ليس سيئا.
9 فبراير 2018.
أنا مستخدم أوفيردريف الحية ولدي صفر من المشاكل المذكورة أعلاه. لقد تأكدت من أنه عندما فتحت حسابي مع ألباري الولايات المتحدة أن فتحت حساب برو وأحصل على تنفيذ إن صحيح وأي مكتب التعامل. وأظن أنه منذ المشاكل المذكورة سابقا هي الأخبار بالنسبة لي، أن بطريقة أو بأخرى كنت الحصول على قص من قبل مكتب التعامل مع السماسرة، أو على الأقل ربما فس الخاص بك هو بطيء لمراجعة أوامر مفتوحة الخاص بك. حاول إعادة تعيين فس مرة واحدة في حين تأكد من أن الوسيط الخاص بك هو الذي يوفر لك يقتبس إن الحقيقية. تأكد أيضا من أن فس الخاص بك لم يتم تحميله مع الكثير من الحالات MT4. هل تتم إعادة تسمية MT4 و # 8217؟ هل تشغيل الكثير منهم؟ كل هذه الأمور سوف يسبب الصراعات بين حالات MT4. لقد كنت مع سقوف منذ الخريف الماضي ونتائج مختلفة جدا بين جميع الوسطاء. فكسم-أوس و ثينكفوريكس ماتوا كما حمام الطيور نتائج سيئة. وأعني أن هذين الوسطاء لم زيلش مع سقوف ولكن ألباري الولايات المتحدة ويبدو أن وسيط مواتية.
بلز تفعل الحاجة أكتوالي الكامل حاولت العديد من إي جميع ليست جيدة جدا وخسارة أموال ضخمة ،، فكيف عن هذا أوفيردريف إي وترسل لي الرابط دونلاد.
7 فبراير، 2018.
أنا & # 8217؛ م باستخدام سقوف على حساب تجريبي لمدة 1 أشهر، ولكن لا يعمل & # 8217؛ ر العمل بشكل جيد للغاية. هل لديك أي فكرة عن كيفية جعلها مربحة؟
4 فبراير 2018.
G & # 8217؛ مسؤول اليوم، هل سيتم ترقية سقوف إلى V4 وبدء حساب تجريبي آخر لذلك؟ أشعر على أساس اختبار الظهر أن V4 متعود أداء وكذلك V3 ويبدو أن لديها معلمات دخول مختلفة. أفكار؟
3 فبراير 2018.
من فضلك لا تحصل امتص في شراء الفوركس سقالة! سوف يفوز الصفقات ولكن تلك تخسر سيكون أكبر كثيرا ثم انتصارات الخاص بك، ثق بي أعرف من التجربة.
سوف نأسف هذا نظرة شراء في روبوت آخر.
7 فبراير، 2018.
هل تستخدم يو فوركس إي آخر؟
إذا كان الجواب نعم، ثم الذي الفوركس إي ش استخدام هذا هو أفضل حتى أتمكن من إجراء البحوث واختباره.
8 فبراير 2018.
مرحبا، لا لا تستخدم أي شيء آخر. سوف تحاول تجارة الروبوتات تجنبا.
1 فبراير 2018.
اليوم كان هناك دعوة هامش آخر عندما دخلت الروبوت التجارة بالنسبة لي من USD4.99 أمس بينما بلدي الأسهم USD530 وعندما كان يسمى خلال أوسد-499.00. يومين كونسيقوتيف أنا تواجه دعوة هامش من 3 الصفقات التي تكلفني USD900 +. أسوأ شيء هو أن السوق تذهب الصفات واحد دخلت الروبوت.
ما يحدث مع الروبوت الآن؟
31 يناير 2018.
من فضلك أود أن أعرف كيفية إغلاق أمر واحد فتحت إي الخاص بك عندما يكون لديك بعض النقاط في الأرباح، وأنا بحاجة لمساعدتكم.
شكرا مقدما.
31 يناير 2018.
إي قد أدخل 2 التجارة بالنسبة لي في وقت واحد مما يجعل مجموع هو أبت 2٪ من حقوق الملكية الخاصة بي الذي هو مبلغ USD288. عندما واحد أوت التجارة تصبح أوسد-210 إغلاق إي التجارة بلدي. غادر ل أبت USD70. ثم أنا أعلى حتى USD200 آخر اليوم قفز لخلق هامش أكبر وآمنة. ثم إي تدخل 2 التجارة مرة أخرى في نفس الوقت الذي جعله أكثر من 2٪ من حقوق الملكية. ثم مرة أخرى إي إغلاق واحد من التجارة عندما يصبح أوسد-224. جعلت إيتا أن أودع تماما مثل لا شيء؟ لقد قدمت طلب كيفية تعيين فقط إلى 1 التجارة في وقت واحد. ولكن ل أبت 15hours بالفعل لا يوجد أي إجابة من الدعم؟
أنا حقا مزعوج.
أدينيو، يبدو أنه ليس مشكلة إي حتى لا & # 8217؛ ر الاتصال البائع. الاتصال فس الخاص بك (خادم خاص الظاهري) إذا كنت تقوم بتشغيله في فس. فس الخاص بك هو الافتتاح مرتين هذا لماذا لديها تجارة مزدوجة. إغلاق الصفقة الخاصة بك لأنك تحصل على دعوة الهامش كما كنت قد نفد من المال في حسابك لالأسهم لاستخدامها في التجارة.
28 يناير 2018.
أي شخص يوصي إعدادات أخرى من الافتراضي لمخاطر أعلى قليلا ؟؟
28 يناير 2018.
توقفت عن استخدام هذا الآن. بعض الصفقات الجيدة ولكن دائما مع سحب ضخمة، وفقدان كبير الغريب الذي محو أي ربح. لا رتكومندد.
28 يناير 2018.
ش يجب أن تفعل دائما اختبار تجريبي.
يكون لديك تغيير إعدادات الخطر لمثل 5٪
وهذا هو أدنى إعداد إم باستخدام.
27 يناير 2018.
ما يحدث مع فوركس سقالة 4، منذ أربعة أيام ليس لدي أي التجارة المفتوحة في بلدي حساب الكثير الجزئي مع هوتفوريكس، بلدي المضيف فس هو فوريكسفبس.
انا بحاجة الى مساعدتكم.
25 يناير 2018.
شكرا للمساعدة. يتم تعيين الكثير من وسيط بلدي كما 1000 وحدة ونظام بلدي سق الفوركس حاليا تعيين مع الحد الأقصى لوت حجم 100.0. ما الذي يجب تعيين حجم الكثير الروبوت كما؟
26 يناير 2018.
تغيير الحد الأدنى لوت إلى أدنى من وسيط الخاص بك يتطلب ذلك الفوركس إي يمكن فتح تلقائيا و.
تغيير الحد الأقصى لحجم الكثير إلى أدنى ما هو أفضل. مثل 1.
هذا هو نصيحة مفيدة يمكن أن أفكر.
24 يناير 2018.
أنا تحميل وتثبيت الفوركس تجاوز الأسبوع الماضي. أضع $ 150 في الاعتبار، وقد تم تشغيل لمدة 3 أيام، وجعلت نو يتداول حتى الآن & # 8230؛ .. أفعل شيئا خاطئا. لدي وجه مبتسم على الرسم البياني ويظهر الترخيص كما وافق. هل أحتاج إلى تغيير الإعدادات؟
24 يناير 2018.
ش تحتاج إلى التحقق من ما هو دقيقة الكثير على وسيط الخاص بك، ثم ش تحتاج إلى تغيير إعدادات الكثير على سق الفوركس الخاص بك.
في محاولة لتغيير إعدادات الكثير على الفوركس الخاص بك ومعرفة ما هو متطلبات الكثير مع وسيط الفوركس الخاص بك.
21 يناير 2018.
أنا & # 8217؛ م جديدة في الفوركس، أود أن أبدأ مع 75 دولار مع الكثير صغيرة الحجم 0.01، اشتريت فوريكسوفيردريف 4. ما ليفيراراج يمكنني استخدام ؟. ساعات التداول من وسيط، 23H غمت + 2 ساعة من الأحد إلى الجمعة 21 غمت +2، ولست بحاجة لمساعدتكم لضبط ويل بلدي إي.
شكرا في أفانس.
23 يناير 2018.
إذا كنت تبدأ مع 75 قد أحاول 1: 600، التي سوف تعطيك هامش كاف لتغطية بعض الصفقات الخاسرة دون مسح حسابك خاصة في .01 الكثير & # 8230؛ لدي التجارة المفتوحة في .23 الكثير والهامش هو 6.13 حتى أتمكن من الذهاب السلبية 300 نقطة قبل كان لي مكالمة إذا كنت بدأت مع خمسة وسبعين.
20 يناير 2018.
ش يجب الحصول على الفوركس سق V4.
دعمهم يساعد على أحدث يحسن تتجه وإصلاح بعض الخلل على الإصدار الأخير.
20 يناير 2018.
ونظام الربح.
17 يناير 2018.
أود أن أرى الإعدادات المخصصة للالقرصنة والمكاسب تو، أنا لم أعرض ولكن لا أستطيع إدخال منطقة كبار الشخصيات، يمكنك إرسالها على البريد الإلكتروني الخاص بي dottorale@virgilio. it؟ شكر.
18 يناير 2018.
تحقق من صفحة فيب مرة أخرى، إذا لم يتم الاطلاع على نموذج البريد الإلكتروني، انقر على تحديث. لم أكن & # 8217؛ ر تحقيق تحديث وردبريس الكتابة فوق هذه الصفحة وإزالة النموذج.
26 يناير 2018.
نأمل أن ترقية الإصدار الخاص بك فوريكس سق سقوف، المشرف.
إم الحصول على نتائج جيدة من الإصدار الجديد.
أكثر أمانا هذه المرة والمزيد من السيطرة على الصفقات.
نأمل ش تجد تلك الاختيار من خلال الإعدادات. إذا كان يعمل بشكل أفضل ثم تقاسمها معنا إذا ش تريد أن هذا هو. فقط أتسائل.
28 يناير 2018.
note - نسيت أن أضيف، إم باستخدام خطر 5٪.
14 يناير 2018.
آسف & # 8230؛ ننسى تعليقي أرى ما حدث & # 8230؛ -7،988.56 اليوم & # 8230؛
نجاح باهر يجب أن نكون حذرين جدا مع هذا إي لأنه متقلب جدا & # 8230؛
14 يناير 2018.
المشرف، ما يحدث مع الكسب في٪ من إي الفوركس على محرك الأقراص، أمس كان أبروكس. أكثر من 1600٪ واليوم لديها فقط 865.37٪. وهناك الكثير من الخسارة. أرجو أن تشرح لنا ما حدث؟
13 يناير 2018.
كم من الوقت يستغرق للحصول على هذا إي بعد الدفع؟
11 يناير 2018.
عندما أنظر إلى المستشارين الخبراء فكسوفردريف هو الرمادي، وعندما أرفقه إلى الرسم البياني وفقا للتعليمات أحصل على وجه مبتسم لكنه يخبرني لدي رخصة تجريبي. أنا اشتريت إي وتشغيله على حساب تجريبي. هل هذا طبيعي؟
21 يناير 2018.
لديك لتسجيل الدخول إلى الموقع. أدخل حسابك # واضغط على التحديث. حدث الشيء نفسه بالنسبة لي.
هل يمكن أن تخبرني ما هي التفضيلات التي تستخدمها بالضبط، أي وسيط لديك و هل تدع الخاص بك مت المدى على فس و إذا كان هذا هو الحال، على أي واحد؟
15 يوما في ألباري لايف أعطى عوائد 18.5٪. أوصي هذا إي (فود).
14 يناير 2018.
برافين & # 8211؛ كيف & # 8217؛ حسابك الآن؟
30 ديسمبر 2018.
واحد ضعيف الظهر أنا اشتريت أنا باستخدام هذا في حساب لايف ألباري. هذا أعطاني 9.6٪ عوائد. التقييم العام جيد. أوصي به.
26 ديسمبر 2018.
نعم يمكنك تغيير سي.
24 ديسمبر 2018.
المشرف الذي الوسيط الذي تستخدمه؟
24 ديسمبر 2018.
21 ديسمبر 2018.
هذا إي لا تتداول أبدا. الدعم ليس مفيدا وأساسا لا يعمل إي على الإطلاق.
15 ديسمبر 2018.
فتحت حساب حقيقي في ألباري المملكة المتحدة، ولكن الحساب الحقيقي فتح بوسيتون مختلفة كحساب تجريبي. انه عادي؟ تعمل على حساب حقيقي؟ على الصفقات حساب تجريبي كان جيدا جدا.
18 ديسمبر 2018.
أنا لا أعرف ما إذا كان من الطبيعي، ولكن حتى عندما تكون المواقف مختلفة في بلدي الحسابات الحية والتجريبية، فقد كانت ناجحة حتى الآن.
10 ديسمبر 2018.
لاحظت أنه تم إغلاق 2 تداولات يوم 12/09/10 مع خسائر من -44 و -30 نقطة. لماذا لم تتوقف عند 320 نقطة وقف الخسارة الصلبة المضمنة في الإعدادات الافتراضية؟ هل أغلقتها يدويا؟
10 ديسمبر 2018.
لا، أنا & # 8217؛ م تحاول فعلا بعض الإعدادات الداخلية المعدلة. الآن أن الحساب لديه ما يكفي من الأسهم للعب مع أحسب أنه & # 8217؛ ق وقتا طيبا لبدء العبث معها.
8 ديسمبر 2018.
مرحبا المشرف، هل تستخدم فكسوبين لسرعة؟ إذا كان الجواب نعم، كيف تداولت أقل من 0.1؟
7 ديسمبر 2018.
وقد ذهب أي شخص يعيش على هذا البرنامج وكيف نقوم به. ما هي الإعدادات التي تستخدمها.
8 ديسمبر 2018.
نعم لدي إعدادات. default. seems بشكل جيد في الوقت الراهن.
7 ديسمبر 2018.
مرحبا admin. Could كنت تشارك ما التعديلات بالضبط حاولت أن إمبروف R / R نسبة. حاليا أنا أتعامل مع هذه المهمة أيضا، حتى نتمكن من تبادل بعض الخبرة.
8 ديسمبر 2018.
أنا حقا ملاذ & # 8217؛ ر فعلت أي شيء إلى الإعدادات، فهي في الأساس كل الافتراضي!
8 ديسمبر 2018.
لا، كنت أعني ما إذا كنت حاليا في تطوير أي تعديلات لأنك قد كتبت & # 8216؛ تحديث (29 أكتوبر 2018): أنا الآن العمل على بعض الإعدادات الأمثل في محاولة لسد الفجوة بين المخاطر: نسبة المكافأة. & # 8216؛ . لا حساب تجريبي كنت قد نشرت.
29 نوفمبر 2018.
هل لديك أي قسيمة خصم لهذا إي؟
26 نوفمبر 2018.
يمكن تشغيل هذا إي عن طريق إيداع فقط usd100 مع حجم التداول حجم 0.01 = $ 0.10 هل هو محفوف بالمخاطر على أي حال؟
7 ديسمبر 2018.
23 نوفمبر 2018.
المشرف، يتم تشغيل الإصدار الأخير من أكثر من محرك ؟؟
18 نوفمبر 2018.
لقد استخدمت هذا البرنامج في فكسرو انتهت في فقدان 201 دولار أمريكي. عندما طلبت للحصول على رد طلب فريق الدعم لي لفتح حساب هذا ثينكفوريكس.
لقد فتحت في ذلك كذلك وانتهى الأمر في فقدان 428 دولار اعتبارا من اليوم.
برامج أخرى هي أفضل بكثير من هذا البرنامج.
17 نوفمبر 2018.
اشتريت أكثر من برنامج محرك الأقراص ليوم وتثبيتها. ولكن في MT4.
منصة يظهر ترخيص غير صالح. ماذا يمكنني أن أفعل الآن؟ فمن منصة أف.
13 نوفمبر 2018.
مرحبا، هذا إي هو جيد جدا، والفوز 1050 $ مع حساب حقيقي مع 5300 $ التوازن.
12 نوفمبر 2018.
يمكن على محرك الأقراص و بيب برين العمل معا معا على نفس الحساب؟
15 نوفمبر 2018.
أحاول معا أوفيردريف و الفوركس المخترق. معا تضيف مكاسب من 2659.92٪.
يجب أن يكونوا معا مشاكل عند العمل في نفس المنصة وحتى التداول في نفس زوج من كورنسي، للحصول على الرقم السحري لتحديد ما الروبوت معين إرسال أمر إلى زوج كورنسي المشتركة.
15 نوفمبر 2018.
إم إجراء اختبار الآن أيضا.
على حد سواء فوريكسهاكد وفوركس تجاوز V3 في حساب تجريبي فكسوبين.
سوف نشر نتائجي.
ل فوريكسهاكد، إم باستخدام إعدادات فوريكسفبي ولكن فقط 2 النظام لكل أزواج العملات. 1 شراء و 1 بيع.
إم باستخدام الإعدادات الافتراضية لسرعة فوريكس التي تعمل بشكل أفضل.
16 نوفمبر 2018.
خوان، هل تستخدم سقفا وكسر العملات الأجنبية معا في حساب مباشر وكيف يمكنك الجمع بين معا للحصول على النتائج الخاصة بك. أعتقد أنني مشوشة كيف تفعل كلا في نفس الوقت. ما هي الإعدادات التي تستخدمها للاثنين؟ دوايت.
16 يناير 2018.
مرحبا خوان، آم مبتدئ. محاولة تشغيل فوركسهاكد إي على فكسوبين لايف اكت. أرى وجه سميلي، البيانات على أعلى يسار الشاشة تبدو طبيعية. ولكن تحت علامة التبويب الخبراء أرى الرسالة & # 8221؛ تذكرة غير صالحة للطلب تعديل الوظيفة & # 8220 ؛. لم يتم التداول حتى الآن. لقد مضى شهر الآن. منذ ش تستخدم هذا إي، أردت أن طلب المساعدة أور. ثنإكس.
11 نوفمبر 2018.
بلدي إكسيرينسي مع سق:
& # 8211؛ 08/10/2018: فتح حساب حقيقي على فكسم مع 206.00 دولار أمريكي.
& # 8211؛ 11/11/2018: رصيد الحساب: 308.45.
& # 8211؛ الربح: أوسد 101.90 & # 8230 ؛. 49.5٪ من العائد في 31 يوم.
& # 8211؛ الإعدادات المستخدمة من قبل لي:
& # 8211؛ ور / أوسد: تداول في الجمعة = صحيح.
أخذ الربح = 25.
ستوبلوس = 103 في البداية ل 206 دولار أمريكي (زيادة وفقا ل.
نمو الحساب)
ترينلينغ الزناد = 15.
-GBP / أوسد: نفس الشيء. فقط التجارة يوم الجمعة = كاذبة.
12 نوفمبر 2018.
خوان، مع تجريبي تشغيل الأرباح الجيدة سوف تزيد من هامش المال الخاص بك مع احتمالات زيادة الأرباح دوايت.
13 نوفمبر 2018.
أولا، أنا تشغيل أوفيردريف في حساب تجريبي مع الأداء المتميز. الآن أعمل في حساب حقيقي مع الإعدادات التي تراها أعلاه.
16 نوفمبر 2018.
خوان، كيف حالك في حسابك الحقيقي؟ دوايت.
28 نوفمبر 2018.
مرحبا خوان، كومو تي فا إل أوفيردريف؟
14 يناير 2018.
هل لا تزال تفعل الخير مع أكثر من محرك الأقراص.
9 نوفمبر 2018.
المشرف، أي تحديثات على التغيير والتبديل الإعدادات لهذا الروبوت؟ هل جربت مع خفض ستوبلوس؟ يبدو أنه خفض بنسبة 50٪ أو نحو ذلك قد يكون الحكمة & # 8230؛
1 نوفمبر 2018.
فوريكسوفيردريف & لوت؛ & # 8211؛ تم تعليق هذا الموقع.
4 نوفمبر 2018.
ماذا تعني أن سقالة الفوركس معلقة؟ شكرا.
31 أكتوبر 2018.
هل يمكن تغيير المخاطر إلى المكافأة، أو وقف إيقاف أكثر تشددا للبرنامج؟
1 نوفمبر 2018.
نعم، يمكنك تغيير وقف الخسارة.
هناك أيضا & # 8220؛ نسبة الخطر & # 8221؛ الإعداد يمكنك ضبط. ويأتي 15 افتراضيا. يعمل هذا الإعداد في التوافق مع & # 8220؛ مم & # 8221؛ ضبط. في ما يلي وصف الدليل & # 8217 لهذا الإعدادين، وإعداد حجم الكمية:
مم - إذا تم تعيين إلى صحيح، سيتم استخدام نسبة المخاطر للحكم على المخاطر. فمن المستحسن.
ترك مم تعيين إلى صحيح.
نسبة المخاطر - يتم استخدام هذا عند تعيين مم إلى ترو.
حجم لوت - عندما يتم تعيين مم إلى حجم كاذبة الكثير يستخدم.
31 يناير 2018.
أنا لا حقا الحصول عليه. عندما تقول المخاطر٪ سيتم استخدامها للحكم على المخاطر، وسوف يكون٪ من ماذا؟
لوت سيز & # 8211؛ عندما يتم تعيين مم تعيين كاذبة، وحجم الكثير يجري استخدام قاعدة على ماذا؟ إذا كان بلدي الأسهم هو USD1000 وأريد فقط لتعيين USD1 في التجارة. ما حجم الكثير لا بد لي من استخدام؟ هو 0.01 أو 1.0 لجعلها تساوي USD1؟
26 أكتوبر، 2018.
المشرف: ما هي الرافعة المالية التي تستخدمها في الحساب التجريبي للسحب؟ شكر.
13 أكتوبر، 2018.
المشرف، هل يمكنك مشاركة إعدادات هذا الروبوت؟
14 أكتوبر 2018.
20 سبتمبر 2018.
هل يمكنك مشاركة التغيير والتبديل؟
16 سبتمبر، 2018.
قليلا التغيير والتبديل وويلا، وهذا إي تجلب لك عيون ارضاء الفرح 😉
مرحبا المشرف، أكثر ممتنا للموقع & # 8230؛
19 سبتمبر، 2018.
ما هي الإعدادات التي استخدمتها، أسيكس ؟. شكرًا. للمشاركة & # 8230؛
راجع للشغل، المشرف: شكرا جزيلا لموقع ممتاز.
10 أكتوبر 2018.
يمكنك مشاركة ما الإعدادات التي أنب؟ شكرا مقدما، أوبتيونترادر.
في رأي أي شخص، هل هذا النقد الاجنبي يعمل بشكل جيد وكسب الأرباح؟
فيما يتعلق ب نفا، هل يمكننا استخدام هذا إي مع وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية؟
توب 3 إي من مكان التقييم في هذا الوقت & # 8230؛ ليس سيئا جدا أود أن أقول.
وأعتقد أنه من الضروري الانتظار لمزيد من الوقت لرؤية أداء التداول في ظروف السوق المختلفة.
يمكنك مشاركة الإعدادات الخاصة بك وأي إصدار تستخدمه ؟؟
@ Reny4jah: شكرا. وسجل، وأنا & # 8217؛ م لا أقول هذا هو إي سيئة. بعض الناس يعتقدون أن عمليات العد مع انتصارات صغيرة & أمب؛ والخسائر الكبيرة هي دائما سيئة، ولكن هذا & # 8217؛ ق ليس صحيحا. ولكن تحتاج كل الحقائق قبل التوصل إلى استنتاج: الفوز٪، متوسط. خسارة ومعدل ربح. على ما قيمته، هذا إي أداء جيدا على معظم الحسابات الحية أنا & # 8217؛ رأينا، ولكن من & # 8217؛ ق لا يزال مبكرا جدا بالنسبة لي للوصول إلى استنتاج.
حجة رائعة! فهم شامل للإحصاءات ونظريات الاحتمال أمر ضروري لاتخاذ قرار مستنير في اختيار الروبوت الصحيح. وإلا، فإن هؤلاء المسوقين فعالة في استخدام هذه الأرقام لخلط المشترين غير المطمئنين. 98٪ نسبة الفوز؟ ماذا يحدث للحساب إذا ما تم احتساب النسبة الأخرى البالغة 2٪؟ أنا كاندن & # 8217؛ ر وافقت معكم أكثر!
هذه الحجج حول دقة 98٪ لا قيمة لها إلا إذا كان لديك فكرة عن متوسط ​​الفوز التجارة ومتوسط ​​الخسارة التجارة. تعلم بعض الأساسيات (أيك كيفية حساب التوقع) قبل أن تبدأ في التجارة & # 8230؛ أو أنت & # 8217؛ لن تعرف كيفية تقييم إي مثل هذا.
انها لا يستحق كل هذا العناء، قد يكون 98٪ الصفقات مربحة كما أي إي أخرى مجرد وضع عشوائي شراء وبيع أوامر، انها تحتاج فقط 1 أو 2 الصفقات لقتل كل الأرباح و / أو الحساب.
مع هذا إي الفوز 98٪ من الصفقات المصنوعة، هل من المجدي لشراء؟
هو أن سي للتحرير، أو أنها معلمة عالقة؟
هذا القرف هو منفاخ حساب مع 328 نقطة سي.
دون & # 8217؛ ر إضاعة المال الخاص بك & أمب؛ الوقت على ذلك.
سعد على هوتفوريكس استعراض ديديك على إيرون المستغل استعراض كريس على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة أحمد على الفوركس فليكس إي مراجعة.
كوبيرايت © 2018 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

[فكس-9590] إعدادات سقوف.
لدي مشكلة صغيرة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي لأنه تجميد باستمرار عندما أغير تردد ل 4.7 غز الأساسية إلى 5.2Ghz.
لذلك أريد أن أسأل ما هي الإعدادات التي يجب أن تستخدم في أوفيردريف لجعلها تعمل دون تجميد أو شاشة زرقاء.
وحدة المعالجة المركزية: أمد-FX9590 5.2GHz.
التبريد: قرصان H110.
غبو: مسي غكس 970 4GB.
مب: M5A99FX برو R2.0.
ذاكرة الوصول العشوائي: تطورت 16GB كيت 1866MHz.
سد: أداتا 256GB.
نظام التشغيل: ويندوز 7 في نهاية المطاف.
1200 Просмотры Метки: нет (добавить) أمد.
ري: [فكس-9590] إعدادات سقوف.
و فكس-9590 هو أمد فيركلوكيد فكس-8350 نموذج وحدة المعالجة المركزية. في حين أن بعض وحدات المعالجة المركزية فكس-9590 قد تعمل مستقرة فوق 5.0 غيغاهيرتز. ليس هناك ما يدعو إلى التأكد من وحدة المعالجة المركزية بالفعل فيركلوكيد لتصبح نموذج وحدة المعالجة المركزية فكس-9590.
برنامج أود أمد ليست الطريقة الأكثر موثوقية ل أوفيركلوك وحدة المعالجة المركزية. يتم الحصول على نتائج أفضل من إجراء تغييرات بيوس المناسبة - إذا كنت تفهم تماما كيفية القيام بذلك. كما هو الحال مع كل رفع تردد التشغيل انها المحاكمة والخطأ لمعرفة ما يعمل لأجهزة معينة. أشك في أنك سوف تجد الكثير من رفع تردد التشغيل الإرتفاع على فكس-9590.
البند الأول هو أن درجة الحرارة وحدة المعالجة المركزية تحت الحمل الثقيل لا يتجاوز 61C؟ سوف أبليتس الأساسية تيمب، Aida64 و هوينفو تظهر لك تيمبس دقيقة جدا في نطاق درجة الحرارة 60C-70C. إذا وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك يتجاوز 61C تحت الحمل الثقيل ثم تحتاج تبريد أفضل كما فكس-9590 هو وحدة المعالجة المركزية 220W قبل فيركلوك ذلك أعلى.
أود أن أوصي الإعدادات أدناه لأن موبو "السيارات" إعدادات لا تعمل بشكل جيد مع عالية الطاقة 8 النواة فكس وحدات المعالجة المركزية إم.
1. تعطيل C6، C1E و كول & أمب؛ هدوء - وهذا لن يضر أي شيء، فهي مجرد توفير الطاقة وسائط.
2. تعيين وحدة المعالجة المركزية يدويا إلى فكور الافتراضي المحدد هو موضح لوحدة المعالجة المركزية الخاصة بك محددة.
3. يدويا تعيين توقيت درام المدرجة على ديمز - على افتراض أنها تم شراؤها كما كيت واحد ديم وليس اثنين ديمز الفردية. إذا اشترى كما اثنين ديمز مستقلة & # 160؛ أو اثنين من مجموعات ديم سوف تحتاج على الأرجح توقيت أبطأ لمنع القضايا ذاكرة الوصول العشوائي.
4. إذا كان ديمز 1.5v زيادة الجهد إلى 1.55v.
5. مجموعة وحدة المعالجة المركزية نب إلى 1.25v و هت إلى 1.25v-1.28v.
6. تعيين فرط تردد النقل إلى 2600 ميغاهيرتز.
7. تعيين نورثبريدج تردد إلى 2400 ميغاهرتز.
تشغيل النظام في الوضع اليدوي - لا وضع "السيارات" وتعيين مضاعف وحدة المعالجة المركزية إلى "25.5" لمعرفة ما إذا كان سيتم تشغيل مستقرة في 5.1 غيغاهيرتز. إذا كان ثم حاول "26" واختبار مرة أخرى. P95 يعمل بشكل جيد لاختبار الاستقرار.
قد تحتاج إلى اللعب حولها مع إعدادات الاستقرار السلطة فكور عندما في الوضع اليدوي لضمان الجهد فكور يبقى بالقرب من ما قمت بتعيينه في بيوس عندما تحت الحمل الثقيل. أبلتس مثل أوكت أو ما شابه ذلك من شأنه أن يسجل وحدة المعالجة المركزية تيمب / فكور / التردد هي مفيدة جدا في تحديد المشاكل التشغيلية وتحديد فكور الفعلي تحت الحمل الثقيل. سوف تحتاج على الأرجح إلى زيادة فيكور أعلاه توربو وضع فكور المبرمجة في وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك لاستقرار تردد أعلى. تحقق باستمرار الداخلية وحدة المعالجة المركزية الأساسية درجة الحرارة لأنها سوف تزيد مع كل من التردد وزيادة فكور أو الفولتية الأخرى.
ري: [فكس-9590] إعدادات سقوف.
ربما فعلت شيئا خاطئا لكنه لن حتى السير مفتوحة، لذلك أنا مسح كموس على متن الطائرة.
بعد البدء مع الإعدادات على الصور العلوي فقط هذا الشيء الأحمر ل ينبض على متن بلدي.

فوركس أوفيردريف.
بشكل افتراضي برنامج الإشراف على الإيرادات بالإضافة إلى إي سوف تسعى إلى تحسين مستمر في حجم الكثير معين وتنمو الحساب أكثر من فترة زمنية طويلة مع عدد قليل جدا من الخسائر. ويوفر العلاج للمتداولين الذين يثيرون الخطر والتجارة في كثير من الأحيان.
ويستند تداول الفوركس سقوف الروبوت على الحسابات المبتكرة، ويشمل بنيت في إدارة الأموال وطريقة الإشراف على التجارة التي تسمح لها لاكتشاف النتائج كما أظهرت في جميع أنحاء صفحة الموقع أنشئت. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج المدمج في برنامج الأمن التالفة.
ومن الواضح أن من هو قوة هذا الروبوتية، لكنها واضحة في ما يمكن أن نتوقع من هذا. ويعتبر الفوركس أوفيردريف أن تصبح مصنوعة للتقدم على المدى الطويل، ومع ذلك فإنه يمكن استخدامها كنمو مكثف على المدى القصير أيضا. وكلما زاد التهديد كلما ارتفعت الأرباح. مجموعة متنوعة يمكن أن نقدم لكم معظم "مئات وكذلك الآلاف من الدولارات القادمة 30-45 أيام" تماما على السيارات الطيار. احتفال الصفقات دقيقة وثقة التي خلق لكم التدفق النقدي على الرغم من التقليل من التهديد.
مزايا فوركس أوفيردريف.
ويتعهد المصممون بأن هذا الروبوت قد يتنبأ بسوق العملات الأجنبية ويحول التقلب مباشرة إلى إيرادات. ويمكن أن تنتج أرباح ضخمة في فترة قصيرة من الزمن، إلا عن طريق مساعدة معدل الخطر إلى حد كبير. من المرجح أن يتم حماية أموالك الحالية على الرغم من أن الربح يحافظ على تراكم.
من خلال الاختبارات الخلفية المقدمة من خلال موقع على شبكة الإنترنت أنشئت وكذلك اختبار نشرت على فوركسبياسارمي رأينا أنها تنفذ بشكل فعال حقا منذ وقت ليس ببعيد، دون أي خسارة قبل ستين يوما منذ كتابة هذا. على وجه التحديد ما القضايا أنفسنا قد يكون الخطر الكبير الذي يجب أن تأخذ على الرغم من الذهاب إلى تكوينات الافتراضي ما هي "أقل خطر" تكوينات. وهناك عدد من الاختبارات الخلفية لديها سحب جدا من 30٪ عمليا وعلى الرغم من أن من المفترض أن تكون أكبر المخاطر المخاطر، والاختبارات على صفحة ويب فوركسبياسارمي مع تقع وراء الإعدادات لديها أيضا بعض التوقفات وقف ونسبة أعلى المخاطر / جائزة التي قد تسبب خسارة فادحة إذا الوصول. هذا كل شيء لمراقبة خارج فيما يتعلق داخل العمل الطويل، ولكن حتى الآن انها تفعل بشكل فعال إلى حد ما.
يمكن أن يكون فوركس أوفيردريف نظام الفوركس المبرمج تماما الذي يتداول أسواق الفوركس نيابة عنك. بعد أن قمت بتحميل الجهاز كل ما عليك القيام به هو برنامج التقسيط السهل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي عادة يضع طريقة الجهاز في نظام التداول ميتاتريدر الخاص بك. ثم التمسك المبادئ التوجيهية واضحة تعطى لإضفاء الطابع الأولي على هذه التقنية. ثم هو ببساطة حالة تحول الروبوت على وتتبع الأرباح.
لذلك يمكن بسهولة الفوركس سقافية تنتج لكم الثروة الآلي؟ تماما الحل ما يلي هو نعم! وقد يحول النظام مبلغ 150 دولارا إلى أكثر من 800 دولار في غضون شهر واحد فقط. يمكن أن يتم إنشاء هذا الموقع بشكل كامل حول موقع فوركس أوفيردريف على الإنترنت. في الواقع هنا يمكنك أيضا النظر في الأداء العام على المدى الطويل مذهل مع النظام الذي يمكن أن يكون مجرد مثيرة للإعجاب.
إيجابيات الفوركس أوفيردريف.
وكثيرا ما يكرس النقد الخاص للعمل مع كما الفوركس سقوف وسوف أكوير حوالي 35 الصفقات الشهرية (1+ التجارة كل يوم في المتوسط).
يمكن أن يكون فوركس أوفيردريف نظام آلي بالكامل ويستخدم منصة ميتاتريدر 4. وبمجرد أن يتم تركيبه، يجب عليك ببساطة تشغيل ميتاتريدر 4 وكذلك الروبوت الآلي سوف المفتاح في التداول على أساس مجموعة المتغيرات والصفقات مغلقة في نفس الطريق & # 8211؛ كل نظام مثالي. ولا حاجة إلى اتخاذ قرار بشري.
سوف فوركس أوفيردريف يكون برنامجين الآلي. وسوف تذهب إلى الإعداد الافتراضي سيكون "وضع إدارة الأموال" التقليدية، والتي عادة، كما ذكر من خلال تاجر، يساعد ببساطة جعل الاستثمارات الساهرة والصوت، وتطوير أموالك بعناية؛ عدد قليل جدا من التخفيضات سيحدث.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس أوسلو ستوفنر

فوركس أوسلو ستوفنر. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. زيادة العمر المريض يرتبط مع زيادة خطر الموت من قبل 2. ويمكن حل الاصطدام مرونة واحدة أحادية البعد بين كائنين باستخدام الحفاظ على الزخم والحفاظ على ستوفنر الطاقة [6. 00 Cls00 (إفك) Sub00 Prot00 MxPS64 كفغس 1 P: Vendor0bf6 ProdIDa002 ريف 3. اسمحوا ست يكون سعر السهم في الوقت t. بالنسبة إلى جداول البيانات الكبيرة والقوائم، قد تحتاج إلى تحديد بيانات ورقة العمل بحيث تؤدي إلى انهيار المعلومات إلى الملخص أو البيانات الأساسية، ثم بمجرد توسيع المعلومات بسرعة لإظهار بعض أو كل الدعم البيانات. الشمس وجهات النظر أوبن أوفيس. V بارد، البرنامج لم يعمل بشكل جيد للغاية. Meticu - الفوركس أوسلو ستوفنر الارقاء هو الفوركس أوسلو ستوفنر باستخدام الكيان ثنائي القطب. For

تفاصيل الاتصال بمعهد الفوركس

دورات الفوركس: (انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.) (تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي) أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا! دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح. كن سيد نفسك! مجانا فوركس ندوة! تعال إلى عرض مجاني حول كيفية كسب الدخل التكميلي أو حتى بناء مهنة جديدة بدوام كامل من تداول العملات الأجنبية من منزلك. إذا كنت تريد دائما أن تعرف كيف يعمل الفوركس وكيف يمكن للمرء أن كسب المال منه - الآن هو فرصتك لمعرفة! وسنقدم لك جميع المعلومات، ونوضح لك أيضا كيف يمكننا التجارة لكسب لقمة العيش من الفوركس. يوم السبت 27 يناير 2018 الساعة 14:00. جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس! بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل. والآن لدين

حساب ممارسة تداول العملات الأجنبية

الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع. خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات. شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. سجل مجانا. التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة. سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع. جوائز فكسم. 1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز. حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهام