Skip to main content

سيتيبانك، فحص النقد، رصيد البطاقة


حساب العملات الأجنبية وحساب العملات المتعددة.


يدرك بنك سيتي الدولي الشخصي أن حسابك المصرفي الخارجي يحتاج إلى توفير المرونة اللازمة لإدارة ثروتك في جميع أنحاء العالم، فضلا عن توفير سهولة الوصول إلى حساب متعدد العملات بالعملات التي تختارها.


حسابنا النقدي الخارجي هو حساب بالعملة الأجنبية التي تقدم هذا وأكثر من ذلك، مع مجموعة واسعة من المرافق المصرفية يوما بعد يوم من واحدة من أكبر المؤسسات المالية في العالم.


إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى حساب مصرفي بالعملة الأجنبية لأنك تعيش أو تعمل في بلدان مختلفة، أو كنت ترغب في إدارة أموالك في الخارج بالعملة الخاصة بك، حساباتنا النقدية هي قاعدة مثالية للاستيلاء على أموالك.


ماذا تحصل؟


حساب العملة الأجنبية مع بطاقة الخصم سيتي التي تمنحك سهولة الوصول إلى، وسحب مجانية تصل إلى Ј2000 (أو ما يعادلها بالعملة) يوميا، من مجموعة واسعة من أجهزة الصراف الآلي سيتيبانك في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضا استخدام البطاقة في أي جهاز صراف آلي عالمي، وكذلك لدفع ثمن السلع والخدمات. مدير العلاقات مخصص الذي يمكن أن تساعدك مع أي استفسارات ومؤهل لتقديم المشورة الاستثمارية التفصيلية. فرصة لإدارة أموالك في 21 عملات مختلفة عن طريق حساب عملة متعددة مجانا (على الرغم من أن أسعار الصرف سوف تنطبق على التحويلات عبر العملات). الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مجانا. الوصول إلى التحويلات المالية العالمية مما يتيح لك نقل أموالك حيث تريد، عندما تريد، بالعملة التي تختارها. نقل أموالك مجانا مع سيتي بنك التحويلات العالمية. يمكنك التحويل إلى حسابات سيتي بنك الأخرى في أكثر من 20 بلدا. الوصول إلى مجموعة من الاستثمارات بعملات مختلفة. الوصول إلى حلول الصرف الأجنبي التي تساعدك على الاستفادة من تقلبات أسعار الصرف.


تحقيق أقصى استفادة من حساب متعدد العملات.


كيفية تطبيق & رساقو؛


تسجيل الدخول عبر الإنترنت & رساقو؛


ما هي العملات المتاحة؟


الدولار الكندي (أوسد) الدولار الكندي (كاد) الكورونا التشيكية (سشك) الكرونة الدانماركية (ور) اليورو (ور) الجنيه البريطاني الكبير (غبب) دولار هونج كونج (هكد)


فورنت مجري (هف) الشيكل الاسرائيلي (إلس) الين الياباني (جبي) الدولار النيوزلندي (نزد) الكرونة النرويجية (نوك) البولندية زلوتي (بلن) الروماني لي (رون)


روبل روسي (روب) راند جنوب أفريقي (زار) كرونة سويدية (سيك) فرنك سويسري (تشف) ليرة تركي (تري) درهم إماراتي (إيد) دولار أمريكي (أوسد)


الحد الأدنى لرصيد العلاقة.


يسعى بنك سيتي الدولي الشخصي باستمرار إلى تلبية احتياجاتك المصرفية واالستثمارية الخارجية والدولية.


عندما تنضم إلينا، فإنك تقوم بالتزام يستحق المكافأة، وفي مقابل الحفاظ على الحد الأدنى من الرصيد البالغ 200،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة)، نوفر لك حرية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الخدمات والمنتجات ومدير علاقات مخصص. لمزيد من المعلومات انظر جدول الرسوم لدينا على رسوم ووثائق مهمة الصفحة.


سعر صرف العملات.


حماية ضد تحركات العملة المتقلبة.


إدارة الخزينة والمخاطر.


سيتيبوسينس يقدم لك مجموعة واسعة من الخزينة وحلول الصرف الأجنبي لتلبية متطلبات عملك وإدارة مخاطر العملات.


مزايا الخزينة وإدارة المخاطر.


مزايا الخزينة وإدارة المخاطر.


الاستفادة من وجودنا العالمي لتحقيق وقت أسرع تحول على التحويلات إيفك وحسابات العملات الأجنبية المقدمة بعملات متعددة حلول إدارة المخاطر للميزانية العمومية والتعرض للمخاطر الوصول إلى خبراء السوق ذوي المهارات العالية عبر الهاتف ودردشة الفيديو الحية جائزة الفوز على شبكة الإنترنت بوابة للأجانب تبادل، سيتيفس نبض.


سيتي هي اللاعب المهيمن في مجال الخزينة وخدمات الصرف الأجنبي، وهي أكبر بنك أجنبي في الهند. إن حضورنا العالمي في أكثر من 100 بلد يجعل من سيتي خيارا مثاليا للتعامل الدولي.


وبصفتنا شركة رائدة في مجال خدمات الخزينة، فإننا نساعد عملك في إدارة التعرض لتقلبات السوق، وتحويل تقلبات السوق إلى فرص تتسق مع استراتيجياتك المالية ورغبتك في المخاطرة.


التحويلات الداخلية والخارجية.


الشبكة العالمية سيتي يجعل من السهل وبسيطة لتحويل الأموال من أي مكان في العالم، وعلى الفور. إدارة تدفقات النقد الأجنبي بكفاءة، مع معدلات جذابة لدينا ووقت أسرع التحول.


حساب إيفك متعدد العملات.


يسمح لك لإيداع العملات الأجنبية والاحتفاظ بها كعملة أجنبية دون الحاجة إلى تحويلها إلى روبية هندية. الخصومات والائتمانات المسموح بها وفقا للوائح ربي.


منتجات التحوط.


الوصول إلى فريقنا من خبراء السوق من ذوي المهارات العالية، الذين سوف تساعدك على إدارة كل ما تبذلونه من تدفقات النقد الأجنبي من خلال مختلف منتجات التحوط. تقدم سيتي مجموعة كاملة من منتجات إدارة المخاطر للتحوط من تدفقات النقد الأجنبي. ويمكن أن يكون التعرض الكامن هو عمليات الاستيراد / التصدير أو القروض بالعملات الأجنبية.


طرق عرض عملة الخبراء.


الحصول على الخبراء لدينا في الداخل والتقارير التي توفر لك معلومات محدثة حول أسواق العملات في جميع أنحاء العالم لمساعدتك على إدارة المستحقات الخاصة بك والذمم المدينة في أفضل طريقة ممكنة.


الخدمات التجارية.


سيتي، مع وجودها العالمي في ما يصل إلى 102 بلدا، حليفك في كل من التعاملات الدولية الخاصة بك. الدولة من الفن صورة معالجة الوثائق لضمان وقت التحول السريع.


غلوب الودائع.


تجربة مرونة وحرية وديعة ثابتة عالمية حقا. يمكنك إيداع أموالك في ما يصل إلى تسع عملات أجنبية.


يرجى سمز بيز إلى 52484 عن أي مساعدة.


هذه الصفحة مخصصة فقط لعملاء سيتي بنك. أي وجميع المرافق / الخدمات / العروض المذكورة في هذه الصفحة تخضع ل سيتيبانك N. A محددة الشروط والأحكام. ننصحك بالاتصال ب سيتيبانك N. A للحصول على وفهم الشروط والأحكام المعمول بها و / أو أي أسئلة قد تكون لديكم بخصوص أي من المعلومات الواردة في هذه الصفحة. سيتيبانك N. A. لا تضمن دقة أو كفاية أو اكتمال أي معلومات على هذه الصفحة، وهي ليست مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو أو عن النتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات كما هو وارد في هذه الصفحة. سيتي بنك N. A.، سيتيغروب و / أو أي من الشركات التابعة لها / الزميلة لا تتحمل أي مسؤولية من أي نوع على أساس استخدام المعلومات الواردة هنا، وتقدم المعلومات المذكورة على أساس أفضل جهد. سيتيبانك لديه الحق في تعديل أو إسقاط المرافق / الخدمات / العروض المذكورة في هذه الصفحة في أي وقت دون إعطاء أي سبب من الأسباب.


جميع المنتجات والخدمات هي في تقدير سيتيبانك وحدها وتخضع ل ربي / فيما / سيبي / المبادئ التوجيهية التنظيمية الأخرى الصادرة من وقت لآخر.


التحقق & أمب؛ حساب التوفير.


فتح حساب وكسب ما يصل إلى هك $ 7000 الخصم النقدي.


سيتيبانك يقدم مجموعة من المدخرات والتحقق (الحالية) الحسابات التي تمكنك من بسهولة تراكم رأس المال وإدارة اموالك.


تطبيق على الانترنت للاستمتاع عرض إضافي من.


تصل إلى 500 دولار هونج كونج الخصم النقدي.


عرض أموال جديدة.


كسب الفائدة المركبة اليومية والتمتع مجموعة من الخدمات الأخرى المصممة لمساعدتك على إدارة أموالك بمرونة.


دولار هونج كونج، الدولار الأمريكي والرنمينبي بيان الادخار لاختيارك كسب يوميا أسعار الفائدة المركبة على حساب التوفير الخاص بك مفصلة بيان موحد شهريا بالنسبة لك لتتبع الأنشطة المالية والأرصدة الحساب يمكن الوصول إليها من خلال سيتيغولد & ريج. أونلين / سيتيبانك & ريج؛ على الانترنت و 24 ساعة سيتيفون المصرفية.


سيتيبانك & ريج؛ يقدم لك على حد سواء هكد و أوسد تدقيق الحسابات لاستيعاب الاحتياجات المالية الخاصة بك. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك أيضا التمتع لا ارتدت تحقق الحماية!


متاح ل هكد أو أوسد لا-كونسد-تشيك حماية مرفق بيان موحد شهري مفصل حرية الوصول إلى الحسابات عن طريق سيتيكارد يمكن الوصول إلى الحساب من خلال سيتيغولد & ريج؛ أونلين / سيتيبانك & ريج؛ على الانترنت و 24 ساعة سيتيفون المصرفية.


المزيد عن "لا ارتد التحقق من الحماية"


سيتيبانك & ريج؛ يقدم لك لا ارتد-تحقق الحماية من عوائد الشيك في حالة عدم كفاية الأموال في حساب التحقق الخاص بك.


ينطبق على الدولار هونج كونج التحقق من الحساب فقط ما يصل إلى 5000 $ هك حماية سيتيبانكينغ & ريج؛ العملاء مع متوسط ​​الرصيد اليومي المشترك من هك $ 30،000 أو أعلى تصل إلى هك $ 20،000 ل سيتيغولد & ريج؛ الزبائن.


في سيتي بنك & ريج؛ ، ونحن نفهم هناك أوقات عندما تحتاج إلى إصدار الشيكات مباشرة. هذا هو السبب في أننا نقدم حساب التوفير تشيكلينك، والذي يسمح لك بسهولة إدارة المعاملات المصرفية اليومية وكسب الفائدة على الودائع في نفس الوقت.


كسب الفائدة مع حساب التحقق الخاص بك.


سيتيبانك و ريج؛ حساب التوفير تشيكلينك هو فئة فوق الحسابات الجارية التقليدية.


جعل المدفوعات سريعة وخالية من المتاعب.


جعل المدفوعات عن طريق الاختيار في أي وقت وانقاذ نفسك متاعب تسوية نقدا.


يمكنك التحقق من المشكلات بسهولة أكبر.


سيتم سحب الشيكات تلقائيا من سيتيبانك & ريج؛ حساب التوفير تشيكلينك للمساعدة في منع الشيكات مرتدة ورسوم عقوبة.


المزيد عن "لا ارتد التحقق من الحماية"


سيتيبانك & ريج؛ يقدم لك لا ارتد-تحقق الحماية من عوائد الشيك في حالة عدم كفاية الأموال في حساب التحقق الخاص بك.


ينطبق على الدولار هونج كونج التحقق من الحساب فقط ما يصل إلى 5000 $ هك حماية سيتيبانكينغ & ريج؛ العملاء مع متوسط ​​الرصيد اليومي المشترك من هك $ 30،000 أو أعلى تصل إلى هك $ 20،000 ل سيتيغولد & ريج؛ الزبائن.


روابط سريعة.


مطلوب الحد الأدنى من 10،000 دولار هونج كونج لإنشاء حساب ماكسيسافينغز. ماكسيسافينغس يتكون من ماكسيسافينغس - تد ("غير ثابت الودائع") و ماكيسافينغس - التحقق ("فحص") الحسابات. الودائع غير الثابتة هي إيداع لأجل يسمح بالانسحاب الجزئي قبل يوم الاستحقاق. يجب أن يتم كل سحب جزئي قبل يوم النضج عن طريق التحقق من الحساب في هونج كونج 1000 $ أو مضاعفاته. إذا كان العميل يحمل أكثر من إيداع غير مختلط واحد، وسوف نختار واحد مع أقل خسارة الفائدة لكل وحدة الانسحاب لسحب العميل. يتم احتساب فائدة المبلغ المسحوب جزئيا على أساس سعر الفائدة ما قبل اإلنهاء من يوم إيداع األموال في حساب الوديعة غير الثابتة حتى اليوم السابق للانسحاب. سيتم قيدها إلى حساب التحقق في يوم العمل التالي بعد الانسحاب. سيحقق الرصيد النهائي تحت الودائع غير الثابتة في يوم الاستحقاق سعر الفائدة على العقد. سعر الفائدة على أي رصيد متبقي في حساب التحقق بعد الانسحاب هو نفسه كما في الحساب العادي. إذا كان الرصيد المتبقي من الوديعة غير الثابتة أقل من 1000 دولار هونج كونج بعد الانسحاب، سيتم أيضا تحويل هذا الرصيد إلى التحقق من الحساب تلقائيا. لا يمكن ربط سوى الودائع غير الثابتة والتحقق من الحسابات مع صاحب الحساب نفسه للتمتع مرفق الانسحاب من خلال حساب التحقق. يمكن ربط حساب تدقيق واحد بواحد أو أكثر من الإيداع غير الثابت مع حساب مختلف في حساب واحد بنفس العملة. ومع ذلك، لا يمكن تحميل أي من هذه ماكسيسافينغس المرتبطة أو استخدامها بطريقة أخرى كضمان لمنتج مصرفي آخر. عند االستحقاق، سيتم التصرف في الودائع غير الثابتة إلى حساب معين أو يتم تسليمها بناء على تعليمات العميل حيث يتم تحديد سعر الفائدة في وقت يوم المعاملة. سيتم فتح حساب حساب ماكسيسافينغز عادة في غضون 5 أيام عمل من تاريخ استلام الطلب. يتم احتساب الفوائد اعتبارا من اليوم الذي تتوفر فيه الأموال في حساب الودائع غير الثابتة في يوم التخليص الناجح للشيكات أو تحويل الأموال. إذا تم إنهاء حساب ماكسيسافينغز قبل يوم الاستحقاق، سيتم فرض رسوم إغلاق الحساب من 500 دولار هونج كونج. لا يمكن استخدام هذا العرض بالتزامن مع العروض الأخرى. لن يتم قبول مشروع البنك أو الشيك الشخصي الذي يتم سحبه من الخارج. يجب أن تكون شروط وأحكام ماكسيسافينغز مكملة بالإضافة إلى أحكام وشروط الحسابات والخدمات وغيرها من الشروط والأحكام السارية على العميل من وقت لآخر، وليس في استبدالها أو عدم التقيد بها. في حالة وجود أي تناقض بين شروط وأحكام ماكسيسافينغز وشروط وأحكام الحسابات والخدمات، تكون الشروط والأحكام الواردة هنا سائدة. تحتفظ سيتي بنك (هونج كونج) المحدودة بحق تعديل الشروط والأحكام دون إشعار مسبق. تخضع جميع المسائل أو النزاعات للقرار النهائي من سيتي بنك (هونج كونج) المحدودة. وقد لا تنطبق المنتجات إلا على الولايات القضائية المحدودة. إذا كان هناك أي تناقض بين النسخة الإنجليزية والنسخة الصينية، فإن النسخة الإنجليزية تسود.


لا تنطبق جميع عروض الترحيب على الأشخاص في الولايات المتحدة، باستثناء سعر الفائدة على الودائع. جميع عروض الترحيب، هك المستمر شراء رسوم العرض التنازل العرض وبطاقة الائتمان عرض الترحيب لا تنطبق على موظفي سيتي بنك. ما لم ينص على خلاف ذلك، جميع العروض الترحيبية غير مؤهلة للعملاء في الخارج (مع عنوان المراسلة في الخارج)، لا تنطبق على العملاء المصرفيين الحاليين من سيتي بنك (هونغ كونغ) المحدودة ("البنك") والعملاء الذين لديهم علاقة مصرفية مع البنك في الأشهر ال 12 الماضية. ما لم ينص على خلاف ذلك، تكون فترة العرض سارية من 1 أكتوبر إلى 31 ديسمبر 2017، بما في ذلك التاريخين ("فترة العرض الترويجي"). يمكن لكل عميل التمتع فقط العرض مرة واحدة خلال فترة العرض. بالنسبة للحسابات المشتركة، سيتم تقديم عرض واحد فقط لصاحب الحساب الرئيسي. يجب أن تظل حالة حساب كل عميل صالحة وطبيعية في الوقت الذي يتم فيه مكافأة العرض المقابل أو تسليمه إلى العميل. وإلا، فإن المكافأة سيتم مصادرتها على الاطلاق. يجب أن يكون العميل عضوا في النادي التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية وأن يسجل في صفحة ويب سيتيبانك المحددة (citibank. hk/aviosoffer) خلال أول شهرين تقويميين من فتح الحساب (بما في ذلك التأهل للحصول على عرض الخطوط الجوية البريطانية أفيوس) شهر فتح الحساب والشهر التالي). لن تكون التسجيلات المتأخرة مؤهلة لعرض أفيوس. مرة واحدة مسجلة بنجاح، لا يمكن إلغاء أو تغيير. العميل الذي لا يسجل على الانترنت سوف يكافأ مع الخصم النقدية الخصم ترحيب المقابلة. خلال التسجيل عبر الإنترنت، يطلب من العميل تقديم رقم عضوية النادي التنفيذي لشركة بريتيش إيرويز ساري المفعول، وهو اسم العضو كما يظهر على حساب ناديك التنفيذي في الخطوط الجوية البريطانية، وعدد بطاقات الصراف الآلي من سيتيبانك المكون من 16 رقما. لن يكافأ أي أفيوس في حالة وجود أي معلومات غير صحيحة المقدمة من قبل العملاء. رقم عضوية النادي التنفيذي لشركة بريتيش إيرويز المسجلة، وعضو العضو، والكمية المؤهلة سوف يتم إرسال أفيوس إلى النادي التنفيذي لشركة الخطوط الجوية البريطانية لغرض تحقيقه. تطبق شروط وأحكام النادي التنفيذي لشركة بريتيش إيرويس لاستخدام أفيوس. يحتفظ البنك بالحق في المطالبة باسترداد الهدية في حالة إغلاق الحساب الجديد أو تخفيضه في غضون 6 أشهر من تاريخ فتح الحساب، أو أقل من الرصيد الأدنى المطلوب في غضون 6 أشهر من تاريخ فتح الحساب. سيتم خصم قيمة الهدية من حساب العميل عند إغلاق الحساب أو تخفيضه، أو شهر واحد من اليوم الأول الذي ينخفض ​​فيه رصيد الحساب عن المستوى المطلوب أيهما أقرب. إذا كان العميل الجديد يغلق جميع حساباته في غضون 6 أشهر من تاريخ فتح حسابه، سيتم فرض رسوم إغلاق الحساب من 500 دولار هونج كونج (أو ما يعادلها). يحتفظ البنك بالحق في تعديل الشروط واألحكام أعاله من وقت آلخر ويحق له في أي وقت دون أي مسؤولية بأي شكل من األشكال تغيير البرنامج دون إشعار مسبق. في حال وجود أي نزاع، يكون قرار البنك نهائيا. نرحب العروض لا يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع العروض الترويجية الخاصة الأخرى، والخصومات أو القسائم الترويجية، ولا يتم نقلها أو تبادلها نقدا أو غيرها من العروض. تسود النسخة الإنجليزية من هذه الشروط والأحكام حيثما يكون هناك تناقض بين النسخة الإنجليزية والصينية.


لا تنطبق جميع عروض الترحيب على الأشخاص في الولايات المتحدة، باستثناء سعر الفائدة على الودائع. جميع عروض الترحيب، هك المستمر شراء شراء رسوم التنازل العرض، نقل الأسهم في ل هك $ 3000 المكافآت القسيمة النقدية، نقل الأسهم في ل 4٪ p. a. سعر التوفير الإضافي "، لا ينطبق عرض رسوم الحد الأدنى للوساطة وبطاقة الترحيب ببطاقة الائتمان على موظفي سيتي بنك. ما لم ينص على خلاف ذلك، جميع العروض الترحيبية غير مؤهلة للعملاء في الخارج (مع عنوان المراسلة في الخارج)، لا تنطبق على العملاء المصرفيين الحاليين من سيتي بنك (هونغ كونغ) المحدودة ("البنك") والعملاء الذين لديهم علاقة مصرفية مع البنك في الأشهر ال 12 الماضية. ما لم ينص على خلاف ذلك، تكون فترة العرض سارية المفعول من 1 يناير إلى 31 يناير 2018، بما في ذلك كلا التاريخين ("فترة العرض الترويجي"). يمكن لكل عميل التمتع فقط العرض مرة واحدة خلال فترة العرض. بالنسبة للحسابات المشتركة، سيتم تقديم عرض واحد فقط لصاحب الحساب الرئيسي. يجب أن تظل حالة حساب كل عميل صالحة وطبيعية في الوقت الذي يتم فيه مكافأة العرض المقابل أو تسليمه إلى العميل. وإلا، فإن المكافأة سيتم مصادرتها على الاطلاق. يجب أن يكون العميل عضوا في النادي التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية وأن يسجل في صفحة ويب سيتيبانك المحددة (citibank. hk/aviosoffer) خلال أول شهرين تقويميين من فتح الحساب (بما في ذلك التأهل للحصول على عرض الخطوط الجوية البريطانية أفيوس) شهر فتح الحساب والشهر التالي). لن تكون التسجيلات المتأخرة مؤهلة لعرض أفيوس. مرة واحدة مسجلة بنجاح، لا يمكن إلغاء أو تغيير. العميل الذي لا يسجل على الانترنت سوف يكافأ مع الخصم النقدية الخصم ترحيب المقابلة. خلال التسجيل عبر الإنترنت، يطلب من العميل تقديم رقم عضوية النادي التنفيذي لشركة بريتيش إيرويز ساري المفعول، وهو اسم العضو كما يظهر على حساب ناديك التنفيذي في الخطوط الجوية البريطانية، وعدد بطاقات الصراف الآلي من سيتيبانك المكون من 16 رقما. لن يكافأ أي أفيوس في حالة وجود أي معلومات غير صحيحة المقدمة من قبل العملاء. رقم العضوية المسجل في النادي التنفيذي لشركة بريتيش إيرويز كلوب، وعضو العضو، والكمية المؤهلة سوف يتم إرسال أفيوس إلى النادي التنفيذي لشركة الخطوط الجوية البريطانية لغرض تحقيقه. تطبق شروط وأحكام النادي التنفيذي لشركة بريتيش إيرويس لاستخدام أفيوس. يحتفظ البنك بالحق في المطالبة باسترداد الهدية في حالة إغلاق الحساب الجديد أو تخفيضه في غضون 6 أشهر من تاريخ فتح الحساب، أو أقل من الرصيد الأدنى المطلوب في غضون 6 أشهر من تاريخ فتح الحساب. سيتم خصم قيمة الهدية من حساب العميل عند إغلاق الحساب أو تخفيضه، أو شهر واحد من اليوم الأول الذي ينخفض ​​فيه رصيد الحساب عن المستوى المطلوب أيهما أقرب. إذا كان العميل الجديد يغلق جميع حساباته في غضون 6 أشهر من تاريخ فتح حسابه، سيتم فرض رسوم إغلاق الحساب من 500 دولار هونج كونج (أو ما يعادلها). يحتفظ البنك بالحق في تعديل الشروط واألحكام أعاله من وقت آلخر ويحق له في أي وقت دون أي مسؤولية بأي شكل من األشكال تغيير البرنامج دون إشعار مسبق. في حال وجود أي نزاع، يكون قرار البنك نهائيا. نرحب العروض لا يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع العروض الترويجية الخاصة الأخرى، والخصومات أو القسائم الترويجية، ولا يتم نقلها أو تبادلها نقدا أو غيرها من العروض. تسود النسخة الإنجليزية من هذه الشروط والأحكام حيثما يكون هناك تناقض بين النسخة الإنجليزية والصينية.


شروط وأحكام الترحيب العروض:


ما لم ينص على خلاف ذلك، سيتم إضافة عروض الترحيب (الخصم النقدي أو أفيوس) إلى كل حساب مصرفي للعميل المؤهل أو حساب النادي التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية بحلول التاريخ المحدد في الجدول أدناه.


وللحصول على العروض ذات الصلة، يطلب من العميل الجديد الانضمام إلى سيتيغولد بريفات كلينت / سيتيغولد / سيتي الأولوية خلال فترة العرض والوفاء بالمتطلبات التالية:


والثور؛ يجب على العملاء الجدد جلب الأموال الجديدة المطلوبة المحددة أدناه خلال أول شهرين تقويميين من فتح الحساب (بما في ذلك شهر فتح الحساب والشهر التالي):


(دولار هونج كونج أو ما يعادلها)


والثور؛ يطلب من العملاء الحفاظ على الأموال الجديدة وفقا لفترة الصندوق عقد المحدد أدناه والتوقيع على اتفاقية صيانة الصندوق:


والثور؛ يمكن للعملاء الجدد التمتع هك $ 500 / هك $ 300 في كوبونات التسوق عند الافتتاح الناجح لحساب سيتيغولد / سيتي الأولوية من خلال تعيين عبر الإنترنت. يخضع العرض للشروط والأحكام المطبوعة على القسيمة.


العملات الأجنبية كال أكونت.


تتمتع الفائدة على وفورات أود.


الحصول على أفضل النتائج من أسعار صرف العملات الأجنبية.


إذا كان لديك المعاملات المتكررة التي تنطوي على العملات الأجنبية، وهذا الحساب يجيب على جميع الاحتياجات الخاصة بك. متاح لعملات مختلفة، وحساب المكالمات العملات الأجنبية حتى يقدم سعر فائدة 0.25٪ p. a. الدولار الأسترالي (أود).


كسب 0.25٪ p. a. على الحسابات بالدولار الأسترالي (أود).


الوصول الشامل.


تحويلات مجانية من الأموال الفورية إلى سيتي بنك & ريج؛ في جميع أنحاء العالم عبر سيتيبانك غلوبال ترانسفر. 1 عرض حسابات سيتيبانك العالمية الخاصة بك مع تسجيل الدخول واحد عبر الإنترنت العالمية مشاهدة. 1.


مناسب.


جعل الاستفسارات المصرفية في أي وقت، في أي مكان عن طريق الدردشة الإلكترونية الحية، وظيفة "اتصل بي" و 20 ثانية 2 لاقط المكالمة. إدارة المعاملات بالعملة الأجنبية اليومية بسهولة.


مؤهل للحماية من قبل بيدم *.


1 مؤهل لأصحاب الحساب الأساسي والبلدان المشاركة فقط.


2 من اللحظة التي تضغط فيها 0 للتحدث إلى مسؤول سيتي فون.


* انقر هنا لمزيد من التفاصيل حول حماية بيدم.


الوصول الشامل.


حتى 10 عملات.


انقر هنا للحصول على القائمة.


دولار أمريكي دولار كندي دولار أسترالي دولار أمريكي دولار سنغافوري جنيه استرليني دولار نيوزيلندي ين ياباني دولار هونج كونج سويس فرنك.


مناسب.


التقدم بطلب للحصول على حساب نداء العملة الأجنبية.


للاطلاع على بنود وشروط حساب سيتي بنك، انقر هنا.


سيتيبانك أونلين.


لحياة بسيطة.


سيتيبانك أون لاين هي الخدمة المصرفية عبر الإنترنت التي تسمح لك للتعامل إلكترونيا من أي مكان في العالم على راحتك. يمكنك الاستفسار عن معلومات الحساب، عرض كشف بطاقتك وصندوق التحويل داخل سيتي بنك أو البنوك الأخرى في تايلاند.


ببساطة الدخول إلى citibank. co. th باستخدام معرف المستخدم الخاص بك مع كلمة السر أو باستخدام رقم بطاقة الائتمان مع تاريخ انتهاء الصلاحية لتجربة سيتي بنك الخدمة عبر الإنترنت.


للعملاء الذين لديهم سيتيبانك بطاقة الائتمان، والحساب الحالي أو التوفير، سيتيبانك أون لاين يسمح لك لعرض ملخص حسابك سيتي بنك، تفاصيل الصفقة وتحميل أنشطة الحساب.


عرض وترتيب بيان ورقة.


كنت قادرا على عرض بسهولة وتحميل البيانات الإلكترونية من الحسابات الخاصة بك (ق) مع سيتي بنك بما في ذلك الحساب الجاري، حساب التوفير وحساب بطاقة الائتمان التي تتوفر ما يصل إلى 7 سنوات مرة أخرى خالية من الرسوم.


سيتي ثانكيوو المكافآت.


بالنسبة لأعضاء بطاقة الائتمان سيتي بنك، يمكنك عرض نقاط المكافآت سيتيبانك التراكمية باستخدام سيتيبانك أون لاين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا استبدال العناصر التسوق أو الأميال من خلال كتالوجات لدينا على الانترنت. ويمكن أيضا الاطلاع على سجلات الاسترداد التاريخية على الإنترنت.


تحديث المعاملات الفورية.


على عكس ما سبق، لم تعد بحاجة إلى الانتظار ليتم تحديثها على رصيدك والمعاملات. تحقق المعاملات الخاصة بك في الوقت الحقيقي والبقاء على رأس الانفاق الخاص بك.


الجوال أعلى لأعلى.


يتصدر الهاتف المحمول الخاص بك عن طريق سيتيبانك أونلين بسيطة ومريحة. هذه هي أسرع طريقة لأعلى حتى والحصول على نقاط المكافأة في كل مرة عند استخدام المحمول أعلى خدمة عبر سيتيبانك أون لاين.


دفع الفواتير.


سيتيبانك يقدم لدينا خدمة جديدة على الانترنت لدفع الفواتير باستخدام لدينا مريحة، بسيطة وآمنة خدمة دفع الفواتير عبر الإنترنت. فقط الدخول إلى سيتي بنك على الانترنت باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. يمكنك الآن الوصول إلى الخدمة تحت "دفع فواتير المرافق وتحويل الأموال" وظيفة. سيتيبانك أونلين تقدم خدمة دفع الفواتير لأكثر من 80 من كبار التجار في تايلاند.


للحصول على قائمة كاملة بتجار الفوترة التي يمكنك دفعها، يرجى النقر هنا.


تحويل الأموال.


إذا كان لديك حساب حالي أو حفظ مع سيتي بنك، سوف تكون قادرا على تحويل الأموال بين حسابك الخاص، إلى حساب طرف ثالث داخل سيتي بنك، أو إلى أي حساب في تايلاند إلكترونيا.


زيادة خط الائتمان المؤقتة.


طلب زيادة حد الائتمان المؤقت لبطاقة سيتي الائتمانية الخاصة بك أو الائتمان سيتي جاهزة بأثر فوري.


إضافة بطاقة إضافية.


لأعضاء بطاقة الائتمان سيتي الأساسية، سيتيبانك أون لاين يسمح لك التقدم بطلب للحصول على بطاقة إضافية على الانترنت.


الاستثمار في صناديق الاستثمار عبر الإنترنت.


يمكنك الآن الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك، والبحث المفضلة صناديق التمويل وكذلك المعاملات عبر سيتيبانك أون لاين.


تحويل بايليت على الانترنت.


الاسترخاء حياتك مع سيتيبانك بايليت تحويل على الانترنت عن طريق تحويل الفواتير الخاصة بك / المعاملات غير المفوترة في خطة التقسيط مع سعر فائدة خاص وفترة من اختيارك.


استعلام حالة الطلب.


يمكنك الاستفسار عن بطاقات الائتمان سيتي أو حالة طلب الائتمان الائتمان سيتي باستخدام معرف التطبيق ورقم الهوية الوطنية الخاصة بك في citibank. co. th كما وعندما تريد.


إيداع الوقت.


فتح الودائع الوقت على الفور مع مجرد حساب التوفير والحد الأدنى للإيداع مبلغ 100،000 باهت. يمكنك أيضا اختيار الحيازة المفضلة وسعر الفائدة، بما في ذلك خيار التجديد.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


تحقق من جميع أسعار صرف العملات الأجنبية المتاحة في سيتي بنك مباشرة من هاتفك النقال.


كليك فور كاش *


سيتيبانك يمنحك الخيار لتحويل بطاقة الائتمان الخاصة بك سيتي المتاحة و / أو خط الائتمان سيتي سيتي إلى نقد مع خطة القسط المرن تصل إلى 36 شهرا.


سيتي تنبيه.


تقدم خدمة سيتيبانك أليرتس سيرفيس لك راحة تلقي تنبيهات بشأن الأحداث الهامة الخاصة بحسابك على سبيل المثال. دفع المستحق، تذكير تجاوز موعد، وما إلى ذلك عبر البريد الإلكتروني وخدمة الرسائل القصيرة (سمز) للهواتف النقالة.


تنشيط البطاقة.


عند استلام بطاقات تنشيط سيتي / كريدي كريديت / ديبيت / أتم، يمكنك تفعيلها بنفسك عبر سيتيبانك أونلين.


إعداد أتم بين.


يمكنك إعادة تعيين رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي بسهولة إلى أرقامك المفضلة على هاتفك الجوال لبطاقة سيتي الائتمانية وبطاقة الصراف الآلي من سيتي بنك وبطاقة سيتي ريدي الائتمانية.


إنشاء هوية المستخدم.


خطوات سهلة لإنشاء هوية المستخدم بدون المستندات المطلوبة.


حدد نوع البطاقة قبول البنود & أمب؛ الشروط توفير التفاصيل إنشاء وسر إد & أمب؛ تأكيد كلمة المرور.


وسر إد هو نقطة وصولك الوحيدة على سيتي بنك أونلين أو سيتي موبيل.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس أوسلو ستوفنر

فوركس أوسلو ستوفنر. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. زيادة العمر المريض يرتبط مع زيادة خطر الموت من قبل 2. ويمكن حل الاصطدام مرونة واحدة أحادية البعد بين كائنين باستخدام الحفاظ على الزخم والحفاظ على ستوفنر الطاقة [6. 00 Cls00 (إفك) Sub00 Prot00 MxPS64 كفغس 1 P: Vendor0bf6 ProdIDa002 ريف 3. اسمحوا ست يكون سعر السهم في الوقت t. بالنسبة إلى جداول البيانات الكبيرة والقوائم، قد تحتاج إلى تحديد بيانات ورقة العمل بحيث تؤدي إلى انهيار المعلومات إلى الملخص أو البيانات الأساسية، ثم بمجرد توسيع المعلومات بسرعة لإظهار بعض أو كل الدعم البيانات. الشمس وجهات النظر أوبن أوفيس. V بارد، البرنامج لم يعمل بشكل جيد للغاية. Meticu - الفوركس أوسلو ستوفنر الارقاء هو الفوركس أوسلو ستوفنر باستخدام الكيان ثنائي القطب. For

تفاصيل الاتصال بمعهد الفوركس

دورات الفوركس: (انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.) (تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي) أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا! دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح. كن سيد نفسك! مجانا فوركس ندوة! تعال إلى عرض مجاني حول كيفية كسب الدخل التكميلي أو حتى بناء مهنة جديدة بدوام كامل من تداول العملات الأجنبية من منزلك. إذا كنت تريد دائما أن تعرف كيف يعمل الفوركس وكيف يمكن للمرء أن كسب المال منه - الآن هو فرصتك لمعرفة! وسنقدم لك جميع المعلومات، ونوضح لك أيضا كيف يمكننا التجارة لكسب لقمة العيش من الفوركس. يوم السبت 27 يناير 2018 الساعة 14:00. جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس! بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل. والآن لدين

حساب ممارسة تداول العملات الأجنبية

الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع. خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات. شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. سجل مجانا. التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة. سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع. جوائز فكسم. 1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز. حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهام