Skip to main content

دويتشه بنك خيارات الأسهم


خيارات أسهم ديوتسش بانك
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

التجارة اليوم: دويتشه بنك أغ (الولايات المتحدة الأمريكية) (دب)
القيمة بالإضافة إلى الدعم التقني القوي يجعل دب مثالية لأحد استراتيجيات الخيارات المفضلة لدي.
بواسطة كين تريستر، محرر، الخيارات القصوى.
في حين كانت مؤشراتي أكثر حيادية من الصعودي، وأنا لا أرى بعض النقاط المضيئة في السوق الحالية. وفيما يتعلق بالأرباح، فإن التقارير الواردة من سيتي جروب إنك (نيس: C) و جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم) الأسبوع الماضي تبدو جيدة جدا، على الرغم من أن كلا من الأسهم لم تقع على إعلانات كل منهما.
ما زلت متفائلا على البيانات المالية، كما أعتقد أنها واحدة من القطاعات الأكثر قيمة من الاقتصاد. اليورو لا يزال أقل من قيمتها الحقيقية، وعندما يبدأ في التحرك، وهذا من شأنه أن يساعد حقا أسهم البنك الأوروبي أيضا. لكل من هذين السببين، اختار الموقف الصعودي على دويتشه بانك أغ (الولايات المتحدة الأمريكية) (نيس: دب) & مداش؛ انتشار الائتمان:
باستخدام أمر انتشار، بيع لفتح دب 17 نوفمبر 16 $ وضع وشراء لفتح دب 17 نوفمبر $ 13 وضعت لائتمان صافي من حوالي 0.27 $.
ملاحظة: هناك العديد من إكسفيراتيونس نوفمبر المتاحة لخيارات دب. تأكد من أنك تفتح الخيارات الشهرية التي تنتهي في يوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر 2017.
ينطوي انتشار الائتمان على الكتابة (البيع لفتح) خيار وشراء في وقت واحد (شراء لفتح) خيار بسعر إضراب مختلفة في نفس الأمن الأساسي. الموقف، أو الساق، من انتشار التجارة التي تبيعها يمنحك الائتمان النقدي لحساب التداول الخاص بك. الخيار الذي تشتري يحد من المخاطر ويخفض متطلبات الهامش الخاص للتجارة.
بالنسبة لهذه الصفقات، فإنك تريد أن يبقى سعر السهم الأساسي فوق سعر الإضراب العلوي للفارق. في هذه الحالة، نريد أن يبقى سعر دب أعلى من 16 دولارا حتى 17 تشرين الثاني (نوفمبر). و دب لديها الكثير من الدعم على أن مستوى 16 $ السعر يعود مرة أخرى سنة كاملة. وهذا يعني أن الاحتمالات هي في صالحنا هنا.
كين تريستر هو محرر برنامج الخيارات القصوى الشعبية. وكانت تريستر تتداول في الخيارات منذ فتحت البورصات الاولى في 1973 مع سلسلة من الصفقات التي تعود الى عام 1984 مع مضاعفة ايراداتها السنوية منذ عام 1990.
هتب: // إنفستوربليس / 2017/10 / تريد-أوف-ذي-داي-ديوتسش-بانك-أغ-أوسا-دب /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

سوق الخيارات يراهن على المزيد من الانخفاضات لأسهم دويتشه بنك.
قد تكون أسهم ديوتسش بانك في الولايات المتحدة قد ارتدت مرة أخرى، ولكن الكثيرين في سوق الخيارات لا يتوقعون أن يحتفظ السهم بتلك المكاسب لفترة طويلة.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
وقال دان ديمينج، العضو المنتدب لشركة "كيه إم إم فينانسيال": "يبدو أن هناك اعتقادا قويا بأن السهم سينخفض ​​إلى أقل من 10 دولارات في الشهرين المقبلين.
انخفضت الأسهم بنحو 2 في المئة بالقرب من 12.80 دولار للسهم بعد ظهر الاثنين، بعد قفزة كبيرة بنسبة 14 في المئة يوم الجمعة بعد أن أشار تقرير لوكالة فرانس برس إلى أن البنك الألماني كان قريبا من اتفاق مع وزارة العدل الأمريكية لأقل من نصف الطلب الأصلي للمنظم وهي تسوية بقيمة 14 مليار دولار. ولم تؤكد نبك التقرير بشكل مستقل، وهناك أسباب تدعو إلى التشكيك في العدد المذكور.
يبدو متداولو الخيارات متشككين أيضا بأن المكاسب في سعر السهم ستستمر بعد أن وصلت إلى مستويات قياسية في الأسبوع الماضي.
وأشار ديمينغ إلى 31،000 الفائدة المفتوحة لوضع، أو خيارات لبيع الأسهم في 8 $ حصة في ديسمبر كانون الاول - وهو رقم مرتفع. الفائدة المفتوحة هي عدد العقود المتاحة للتداول، ويشير عدد أكبر إلى المزيد من الأموال التي تتدفق إلى هذا الموقف.
وبالنسبة لشهر يناير، فإن الفائدة المفتوحة هي 42000 دولار أمريكي مقابل 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وخيارات أكثر من 57،000 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). تبحث كل وسيلة للخروج إلى يناير 2018، وفائدة مفتوحة حتى 3 $ يضع هو فوق 10،000.
وقال فيل دافيس، الرئيس التنفيذي لشركة بسو إنفستمنتس إن هذه "مبالغ ملحوظة وكبيرة". "$ 3 رهان على الإفلاس".
وقد قفز حجم سوق الخيارات حول أسهم دويتشه بنك الأسبوع الماضي حيث ركز المتداولون على عدد كبير من العناوين حول المقرض الألماني المضطرب. وقال المحللون ان حجم التداول قد تضاعف ثلاث مرات يوم الخميس حيث انخفضت الاسهم بنسبة 6.7 فى المائة تقريبا فى تقرير بلومبرج الذى قال ان حفنة من عملاء صندوق التحوط تحد من تعرضهم لدويتشه بنك، على الرغم من ان البنك وصف هذه التقارير الاعلامية بانها "مخاوف لا مبرر لها".
وقد قفز التذبذب الضمني يوم الخميس الماضي أكثر من رد فعل الأسهم الأولية على أخبار وزارة العدل عندما استوعبت الأسواق الأخبار في 16 سبتمبر. وانخفضت الأسهم أكثر من 9 في المئة ثم، مقابل ما يقرب من 6.7 في المئة يوم الخميس الماضي.
"من المثير للاهتمام هنا أن سوق الخيارات رد بقوة على قصة (صناديق التحوط) التي تقلل من تعرضها لمخاطر الائتمان (دويتشه بنك)، بدلا من مجرد انخفاض سعر السهم"، برافيت تشينتاونغفانيتش، رئيس مشتقات استراتيجية في ماكرو ريسك أدفيسورس .
وقال شينتاونجفانيتش ان "سوق الخيارات" يعتقد ان فرصة الحصول على مخزونات دب تصل الى تلك الضربات المنخفضة للدولار ما زالت مرتفعة حتى بعد ارتفاع القفزة بنسبة 14 فى المائة. "
ومن المؤكد أن المحللين يلاحظون أن المؤشرات السلبية على الأسهم من سوق الخيارات لا تبرر بالضرورة المخاوف من المخاطر النظامية التي أدت إلى عدم استقرار سوق الأسهم الأوسع نطاقا الأسبوع الماضي.
وارتفعت مقاييس المقايضة الافتراضية للائتمان، أو تكلفة تأمين ديون دويتشه بنك مقابل التخلف عن السداد خلال السنوات الخمس المقبلة، لكنها بقيت دون اعلى مستوياتها منذ شباط / فبراير، وفقا لبيانات من ماركيت.
وقال مارك تشايكين، الرئيس التنفيذي لشركة تشايكين أناليتيكش: "مقايضات التخلف عن السداد، هي السوق الأكثر دهاء في السوق من حيث قياس المخاطر". "ما يخبره سوق الخيارات هو الرهان على السعر".

ديوتسش بانك أغ (دب) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

ديوتسش بانك أغ.
أمستردام خيارات الأسهم المدرجة.
يورو للسهم الواحد.
كتاب النظام المركزي:
إذا كان قسط أمر الشراء عند الطلب أقل من أو يساوي عتبة العلاوة، فإن حجم القراد هو 0.01 يورو (1 يورو لكل عقد)
إذا كان قسط أمر الشراء عند الطلب فوق عتبة العلاوة، فإن حجم القراد هو 0.05 يورو (5 يورو لكل عقد) بالنسبة للخيارات الأسبوعية، يكون حجم القراد 0.01 يورو (1 يورو لكل عقد)
مرفق كبير الحجم: 0.01 يورو (يورو واحد لكل عقد)
يتوقف التداول في الساعة 17:30 بتوقيت وسط أوروبا يوم الجمعة الثالث من تاريخ انتهاء الشهر. في حالة أن يوم الجمعة الثالث ليس يوم عمل، يكون آخر يوم تداول هو آخر يوم عمل قبل يوم الجمعة الثالث. للاطلاع على الخيارات الأسبوعية، انظر الوثيقة "ويكلي أوبتيونس ليفيتيمي أند لاست ترادينغ داي" إن "ريلاتد دوكومنتاتيون".
يتوقف التداول في الساعة 17:30 بتوقيت وسط أوروبا يوم الجمعة الثالث من تاريخ انتهاء الشهر. في حال أن يوم الجمعة الثالث ليس يوم عمل في يورونكست أو في البورصة الألمانية، فإن آخر يوم تداول يكون عادة آخر يوم عمل قبل يوم الجمعة الثالث طالما أن كل من يورونكست ودويتشه بورز زيترا لديهما يوم عمل.
قائمة أوندرلينجس للخيارات الألمانية هو متاح في ملف 'تاريخ انتهاء الصلاحية المدرجة لكل فئة'
سينترال أوردر بوك 09:01 - 17:30 سيت.
مرفق كبير في النطاق 07:00 - 18:30 بتوقيت وسط أوروبا.
ديسمبر 2004 فصاعدا.
كتاب النظام المركزي ينطبق خوارزمية التداول في الوقت السعر مع إعطاء الأولوية إلى الدرجة الأولى بأفضل الأسعار. اعتمادا على نتائج مزاد مزود السيولة، في بعض الفئات يمكن أن يكون تفضيل السعر / الوقت نشطا، مما يعني أن صانعي السوق الأولية (بمم) لديهم حق في نسبة معينة من قيمة التداول المتداولة في أفضل عرض أو عرض بمم.
كتاب النظام المركزي ينطبق على برو برو راتا خوارزمية التداول. مع إعطاء هذه الأولوية خوارزمية لأوامر بأفضل سعر (أعلى لمزايدة، أدنى للعرض). إذا كان هناك العديد من الطلبات في هذا السعر أفضل، وتعطى الأولوية على قدم المساواة لكل أمر في هذا السعر وينقسم الأعمال الواردة بين هذه الطلبات بما يتناسب مع حجمها.
مرفق كبير في النطاق، أتومكس.
راجع وثيقة "مرافق يورونكست بالجملة" للحد الأدنى لحجم الحد الأدنى.
يمكن ممارسة الرياضة حتى الساعة 19:15 بتوقيت وسط أوروبا في أي يوم عمل، وتمتد إلى الساعة 19:45 بتوقيت وسط أوروبا في أيام الجمعة الثالثة.
أسبوعي؛ 1، 2، 3 شهريا؛ 6، 9، 12 شهرا كل ثلاثة أشهر (دورة آذار / مارس، حزيران / يونيه، أيلول / سبتمبر، كانون الأول / ديسمبر)؛ 18 و 24 شهرا نصف سنوية (من دورة يونيو / كانون الأول ودسمبر / كانون الأول) و 36 و 48 و 60 شهرا سنويا (من دورة ديسمبر).
أسبوعي؛ 1، 2، 3 شهريا؛ 6، 9، 12 شهرا كل ثلاثة أشهر (دورة آذار / مارس، حزيران / يونيه، أيلول / سبتمبر، كانون الأول / ديسمبر)؛ 18، 24، 30، 36 شهرا نصف سنوي (من يونيو، ديسمبر دورة).
انظر وثيقة "مدة الصلاحية المدرجة لكل فئة" في "الوثائق ذات الصلة" لمعرفة أشهر انتهاء الصلاحية المدرجة في الفصل الواحد.
النمط الأمريكي يحق لحاملي المراكز الطويلة ممارسة خياراتهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
يتم تعيين عتبة قسط المستخدمة ل بريميوم استنادا القراد الحجم في 5.00 € لفئات الخيار 25 التي تشكل الأسهم الأساسية فئات مؤشر إكس + الأسهم على الأسهم الأساسية الألمانية، كما هو موضح في نشرة أمستردام 12/04، الصادرة في 28 فبراير 2018 وفئات الخيار على 15 الأسهم الأساسية الألمانية كما أعلن في إشعار NO171005DE1 صدر في 5 أكتوبر 2017.
وتبقى عتبة قسط فئات الخيارات الأخرى عند 0.50 يورو، كما هو موضح في نشرة أمستردام 10/007، الصادرة في 9 مارس 2018.
التسليم الفعلي ل 100 سهم (أو أي عدد آخر من الأسهم على النحو المحدد في شروط العقد) من خلال نظام التسوية من له سا.
يومين عمل بعد يوم التمرين.
وعادة ما يساوي أحد الخيارات حقوق أكثر من 100 سهم أساسي.
يمكن إدراج فئات الخيارات الجديدة ذات حجم العقد غير القياسي نتيجة لإجراءات الشركات. اطلع على المستند & كوت؛ تواريخ انتهاء الصلاحية المدرجة لكل فئة & كوت؛ في & كوت؛ الوثائق ذات الصلة & كوت؛ للعثور على لمحة عامة عن هذه الفئات.
بشكل عام يتم تعيين عتبة قسط في & اليورو؛ 5.00 لفئات الخيار 25 التي تشكل الأسهم الأساسية مؤشر إكس، كما هو موضح في نشرة أمستردام 12/04، الصادرة في 28 فبراير 2018 وفئات الخيار على 15 الأسهم الأساسية الألمانية كما أعلن في إشعار NO171005DE1 الصادرة في 5 أكتوبر 2017.
عتبة قسط من فئات الخيار الآخر هو & اليورو؛ 0.50، كما هو موضح في نشرة أمستردام رقم 10/007، الصادرة في 9 مارس 2018.
راجع الوثيقة & كوت؛ الحد الأقصى لعتبات خيارات الأسهم المتداولة في يورونكست أمستردام & كوت؛ في & كوت؛ الوثائق ذات الصلة & كوت؛ للعثور على عتبة قسط لكل فئة.
في يوم التداول الأخير، يتم ممارسة الخيارات في المال تلقائيا، ما لم يتم تلقي تعليمات مخالفة من العميل / عضو. يرجى التحقق من القواعد ممارسة بالضبط مع الوسيط الخاص بك.
وفي الولايات المتحدة، لا يجوز عرض هذه المنتجات وبيعها إلا في كيانات محددة بموجب شروط محددة.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس أوسلو ستوفنر

فوركس أوسلو ستوفنر. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. زيادة العمر المريض يرتبط مع زيادة خطر الموت من قبل 2. ويمكن حل الاصطدام مرونة واحدة أحادية البعد بين كائنين باستخدام الحفاظ على الزخم والحفاظ على ستوفنر الطاقة [6. 00 Cls00 (إفك) Sub00 Prot00 MxPS64 كفغس 1 P: Vendor0bf6 ProdIDa002 ريف 3. اسمحوا ست يكون سعر السهم في الوقت t. بالنسبة إلى جداول البيانات الكبيرة والقوائم، قد تحتاج إلى تحديد بيانات ورقة العمل بحيث تؤدي إلى انهيار المعلومات إلى الملخص أو البيانات الأساسية، ثم بمجرد توسيع المعلومات بسرعة لإظهار بعض أو كل الدعم البيانات. الشمس وجهات النظر أوبن أوفيس. V بارد، البرنامج لم يعمل بشكل جيد للغاية. Meticu - الفوركس أوسلو ستوفنر الارقاء هو الفوركس أوسلو ستوفنر باستخدام الكيان ثنائي القطب. For

تفاصيل الاتصال بمعهد الفوركس

دورات الفوركس: (انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.) (تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي) أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا! دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح. كن سيد نفسك! مجانا فوركس ندوة! تعال إلى عرض مجاني حول كيفية كسب الدخل التكميلي أو حتى بناء مهنة جديدة بدوام كامل من تداول العملات الأجنبية من منزلك. إذا كنت تريد دائما أن تعرف كيف يعمل الفوركس وكيف يمكن للمرء أن كسب المال منه - الآن هو فرصتك لمعرفة! وسنقدم لك جميع المعلومات، ونوضح لك أيضا كيف يمكننا التجارة لكسب لقمة العيش من الفوركس. يوم السبت 27 يناير 2018 الساعة 14:00. جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس! بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل. والآن لدين

حساب ممارسة تداول العملات الأجنبية

الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع. خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات. شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. سجل مجانا. التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة. سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع. جوائز فكسم. 1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز. حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهام