Skip to main content

فكس خيارات معنى


المعجم.


فريف.


إن خيار العملة األجنبية أو الصرف األجنبي هو عقد يقدم البائع من خلاله للمشتري إمكانية - وليس التزام - بشراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف محدد في أو قبل تاريخ محدد.


عندما ينطوي الخيار على شراء العملة فإنه يعرف باسم الخيار الخيار. ولكن عندما يريد صاحب الخيار لبيع عملة يعرف باسم خيار الاتصال.


هناك عدد قليل من المكونات الرئيسية في خيار العملة الأجنبية.


القسط: هو السعر الذي يدفعه المشتري مقابل حق شراء أو بيع تلك العملة بسعر ثابت في أو قبل تاريخ استحقاق محدد. سعر الإضراب: هو سعر الصرف الذي سيتم فيه شراء العملة أو بيعها قبل تاريخ الاستحقاق.


شركة أوروبية مع تعرض اليورو / الدولار يمكن أن تشتري خيار العملة مع تاريخ الاستحقاق المحدد لمدة ستة أشهر & # 8217؛ الوقت لحماية نفسها ضد أي تحركات العملات السلبية، كما أن لديهم دفع الدولار الأمريكي المستحقة في ذلك التاريخ. وإذا كان سعر الإضراب أكثر مواتاة من سعر الصرف الفوري في التاريخ الذي ينضج فيه هذا الخيار، فإن الخيار ينتهي "في المال" ويتعين على صاحب الحساب أن يمارسه. ومع ذلك، إذا كان سعر الصرف في تاريخ انتهاء الصلاحية أفضل من سعر الإضراب، فإن حامل لن يمارس خياره. وفي تلك الحالات، يقال إن الخيار انتهى "خارج نطاق المال".


على الرغم من أن الخيارات هي واحدة من استراتيجيات التحوط المتاحة للشركات، في الممارسة العملية، فهي تستخدم في الغالب للمضاربة. يستخدم التجار العملة خيارات لكسب المال عن طريق شراء الخيار وتبادل في وقت واحد أن النقدية في السوق الفورية لجيب الفرق.


شركات الخزينة والمدير المالي تبحث لحماية أرباح الشركة ضد تقلبات العملة عادة استخدام العقود الآجلة.


حاليا تتجه.


أحدث البحوث.


مكاسب وخسائر العملات الأجنبية.


فكس بريسر في لمحة.


تسجيل الدخول إلى حسابك للوصول إلى منصة كانتوكس.


ليس لديك حساب؟


اشترك الآن مجانا.


إنشاء حساب مجاني.


ملء النموذج أدناه لإنشاء حسابك والوصول إلى منصة كانتوكس في طريقة العرض.


شكرا لاهتمامك في كانتوكس!


ستتلقى رسالة إلكترونية توضح كيفية تنشيط حسابك التجريبي قريبا.


التحدث إلى خبير.


تم ترخيص شركة كانتوكس ليميتد من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) بموجب بر 2004 (المرجع 580343) لتقديم خدمات الدفع. | تم تسجيل شركة كانتوكس ليميتد في سجل قانون حماية البيانات في المملكة المتحدة (رقم PZ2909796).


مقر.


لندن EC3A 7BA.


بيانات المتصل.


يستخدم كانتوكس ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم على موقعنا. يمكنك معرفة المزيد أو إيقاف تشغيلها إذا كنت تفضل ذلك.


من خلال الاستمرار في استخدام الموقع دون تغيير إعداداتك، فإنك توافق على هذا الاستخدام لملفات تعريف الارتباط.


خيار العملة.


ما هو "خيار العملة"


إن خيار العملة هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف محدد في أو قبل تاريخ محدد. لهذا الحق، يتم دفع قسط إلى البائع، والذي يختلف مبلغه تبعا لعدد العقود إذا تم شراء الخيار في تبادل، أو على القيمة الاسمية للخيار إذا كان يتم على أساس الإفراط في الشراء، سوق العداد. خيارات العملة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للشركات أو الأفراد أو المؤسسات المالية للتحوط ضد التحركات السلبية في أسعار الصرف.


كسر "خيار العملة"


خيارات التسعير لديها العديد من المكونات. الإضراب هو المعدل الذي يكون فيه مالك الخيار قادرا على شراء العملة، إذا كان المستثمر طويلا، أو بيعه، إذا كان المستثمر طويلا. في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، والذي يشار إليه أحيانا باسم تاريخ الاستحقاق، يتم مقارنة سعر الإضراب بالسعر الفوري الحالي. اعتمادا على نوع من الخيار وحيث يتم تداول سعر الصرف الفوري، فيما يتعلق الإضراب، ويتم ممارسة الخيار أو تنتهي لا قيمة له. إذا كان الخيار تنتهي في المال، وخيار العملة هو تسوية النقدية. إذا انتهت صلاحية الخيار من المال، فإنه تنتهي لا قيمة له.


AccountingTools.


المحاسبة كب الدورات والكتب.


AccountingTools.


خيار العملة الأجنبية يعطي مالكها الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع العملة بسعر معين (المعروف باسم سعر الإضراب)، إما في أو قبل تاريخ محدد. وفي مقابل هذا الحق، يدفع المشتري علاوة مقدمة إلى البائع. ويقتصر الدخل الذي يحصل عليه البائع على قسط القسط المستلم، بينما يكون للمشتري احتمال ربح غير محدود نظريا، رهنا بالاتجاه المستقبلي لسعر الصرف ذي الصلة. يتم استخدام خيارات العمالت األجنبية للتحوط من احتمال حدوث خسائر ناتجة عن التغيرات في أسعار الصرف.


تتوفر خیارات العملات الأجنبیة لشراء أو بیع عملات ضمن نطاق زمني مستقبلي مع توفر الاختلافات التالیة لعقد الخیار:


الخيار الأمريكي. يمكن ممارسة الخيار في أي تاريخ ضمن فترة الخيار، بحيث يكون التسليم بعد يومي عمل من تاريخ التمرين. الخيار الأوروبي. لا يمكن ممارسة هذا الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية، مما يعني أن التسليم سيكون يومين عمل بعد تاريخ انتهاء الصلاحية. بورمودان. ولا يمكن ممارسة هذا الخيار إلا في تواريخ محددة سلفا.


وسوف يمارس حامل خيار العملة الأجنبية ذلك عندما يكون سعر الإضراب أكثر مواتاة من سعر السوق الحالي، وهو ما يطلق عليه اسم "النقود". إذا كان سعر الإضراب أقل مواتاة من سعر السوق الحالي، وهذا ما يسمى خارج المال، وفي هذه الحالة لن يقوم صاحب الخيار بممارسة الخيار. إذا كان حامل الخيار غير مؤثر، فمن الممكن أن لا يتم ممارسة خيار في المال قبل تاريخ انتهاء صلاحيته. يجب إخطار الطرف المقابل إشعار ممارسة الخيار من خلال تاريخ الإخطار المنصوص عليه في عقد الخيار.


يوفر خيار العملة الأجنبية اثنين من الفوائد الرئيسية:


منع فقدان . ويمكن ممارسة خيار للتحوط من مخاطر الخسارة، في حين لا يزال يترك مفتوحا للاستفادة من تغيير إيجابي في أسعار الصرف. تاريخ التغير. يمكن لموظفي الخزانة ممارسة خيار ضمن نطاق زمني محدد مسبقا، وهو أمر مفيد عندما يكون هناك عدم يقين بشأن التوقيت الدقيق للتعرض الأساسي.


هناك عدد من العوامل التي تدخل في سعر خيار العملة، مما قد يجعل من الصعب التأكد مما إذا كان سعر الخيار المعروض هو معقول. وهذه العوامل هي:


الفرق بين سعر الإضراب المحدد والسعر الفوري الحالي. يمكن للمشتري من خيار اختيار سعر الإضراب الذي يناسب ظروفه الخاصة. سعر الإضراب الذي هو بعيدا عن السعر الفوري الحالي سوف يكلف أقل، حيث أن احتمال ممارسة الخيار منخفض. ومع ذلك، فإن تحديد مثل هذا السعر الإضراب يعني أن المشتري على استعداد لاستيعاب الخسارة المرتبطة بتغير كبير في سعر الصرف قبل التماس غطاء وراء خيار. أسعار الفائدة الحالية للعملتين خلال فترة الخيار. مدة الخيار. تقلب السوق. هذا هو المبلغ المتوقع المتوقع أن تتقلب العملة خلال فترة الخيار، مع ارتفاع التقلبات مما يجعل من المرجح أن يتم ممارسة خيار. التقلب هو غستيمات، لأنه لا يوجد طريقة قابلة للقياس للتنبؤ به. استعداد الأطراف المقابلة لإصدار الخيارات.


وتسمح البنوك بصفة عامة بفترة ممارسة لا تزيد على ثلاثة أشهر. يمكن ترتيب عمليات تسليم عملة جزئية متعددة ضمن خيار العملة.


تبادل الخيارات المتاحة للكميات القياسية المتاحة. هذا النوع من الخيار يلغي خطر فشل الطرف المقابل، حيث أن غرفة تبادل المعلومات تضمن أداء جميع الخيارات المتداولة في البورصة.


وخيارات العمالت األجنبية ذات قيمة خاصة خالل فترات ارتفاع تقلبات أسعار العمالت. لسوء الحظ من وجهة نظر المشتري، فإن التقلبات العالية تعادل أسعار الخيارات الأعلى، حيث أن هناك احتمالا أكبر بأن يقوم الطرف المقابل بدفع المبلغ إلى المشتري.


تداول الفوركس الخيار.


تعريف "تداول الفوركس الخيار"


أمن يسمح لمتداولي العملات بتحقيق مكاسب دون الاضطرار إلى شراء زوج العملات الأساسي. من خلال دمج الرافعة المالية، وخيارات الفوركس تضخيم العائد وتعيين مستوى خطر السلبي الثابت. بدلا من ذلك، يمكن أن تعقد خيارات تداول العملات جنبا إلى جنب مع زوج الفوركس الأساسي لقفل الأرباح أو تقليل المخاطر. في هذه الحالة، الحد من احتمال الصعود هو ضروري عادة لسد الجانب السلبي كذلك.


تراجع "الفوركس الخيار التداول"


ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة يوفرون الفرصة لتداول الخيارات. على هذا النحو، يجب أن يبحث تجار الفوركس بالتجزئة أي وسيط يعتزمون استخدامه.


فوركس أوبتيون & أمب؛ خيارات تداول العملات.


تعريف "خيار الفوركس & أمب؛ خيارات تداول العملات "


أمن يسمح لمتداولي العملات بتحقيق مكاسب دون الاضطرار إلى شراء زوج العملات الأساسي. من خلال دمج الرافعة المالية، وخيارات الفوركس تضخيم العائد وتوفر مجموعة المخاطر الهبوط. بدلا من ذلك، يمكن أن تعقد خيارات تداول العملات جنبا إلى جنب مع زوج الفوركس الأساسي لقفل الأرباح أو تقليل المخاطر. في هذه الحالة، الحد من احتمال الصعود هو ضروري عادة لسد الجانب السلبي كذلك.


كسر فوري "خيار الفوركس & أمب؛ خيارات تداول العملات "


ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات. يجب على تجار الفوركس التجزئة البحث وسطاء المحتملين لأن للتجار الذين ينوون التجارة الخيارات الفوركس على الانترنت، وجود وسيط الذي يسمح لك لتداول الخيارات جنبا إلى جنب مع المواقف التقليدية قيمة؛ ومع ذلك، يمكن للتجار أيضا فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس أوسلو ستوفنر

فوركس أوسلو ستوفنر. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. زيادة العمر المريض يرتبط مع زيادة خطر الموت من قبل 2. ويمكن حل الاصطدام مرونة واحدة أحادية البعد بين كائنين باستخدام الحفاظ على الزخم والحفاظ على ستوفنر الطاقة [6. 00 Cls00 (إفك) Sub00 Prot00 MxPS64 كفغس 1 P: Vendor0bf6 ProdIDa002 ريف 3. اسمحوا ست يكون سعر السهم في الوقت t. بالنسبة إلى جداول البيانات الكبيرة والقوائم، قد تحتاج إلى تحديد بيانات ورقة العمل بحيث تؤدي إلى انهيار المعلومات إلى الملخص أو البيانات الأساسية، ثم بمجرد توسيع المعلومات بسرعة لإظهار بعض أو كل الدعم البيانات. الشمس وجهات النظر أوبن أوفيس. V بارد، البرنامج لم يعمل بشكل جيد للغاية. Meticu - الفوركس أوسلو ستوفنر الارقاء هو الفوركس أوسلو ستوفنر باستخدام الكيان ثنائي القطب. For

تفاصيل الاتصال بمعهد الفوركس

دورات الفوركس: (انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.) (تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي) أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا! دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح. كن سيد نفسك! مجانا فوركس ندوة! تعال إلى عرض مجاني حول كيفية كسب الدخل التكميلي أو حتى بناء مهنة جديدة بدوام كامل من تداول العملات الأجنبية من منزلك. إذا كنت تريد دائما أن تعرف كيف يعمل الفوركس وكيف يمكن للمرء أن كسب المال منه - الآن هو فرصتك لمعرفة! وسنقدم لك جميع المعلومات، ونوضح لك أيضا كيف يمكننا التجارة لكسب لقمة العيش من الفوركس. يوم السبت 27 يناير 2018 الساعة 14:00. جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس! بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل. والآن لدين

حساب ممارسة تداول العملات الأجنبية

الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع. خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات. شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. سجل مجانا. التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة. سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع. جوائز فكسم. 1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز. حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهام